بعد اتهامهم بالتضليل .. لعبة The Day Before ستحصل على عرض هذا الشهر

سنرى أول عرض كامل لأسلوب اللعب أخير

لعبة The Day Before هي من أكثر ألعاب البقاء ترقبًا خلال هذا العام بجانب ريميك ألعاب بقاء ورعب مثل Dead Space و Resident Evil والمزيد. لكن هذا العنوان تحديدًا يحتل المرتبة الثانية على متجر ستيم في قائمة الأمنيات. العروض التي نشرت حتى الآن تبدو رائعة ومثيرة للحماس ولكن تدعو كل الاتهامات والعروض السينمائية فقط إلى مخاوف كبيرة بشأن هذا المشروع.

نتوقع أن تنتهي شكوكنا على الأقل في وقت قريب، حيث قال المطور على خوادم ديسكورد أنه علينا ترقب عرض جديد خلال وقت لاحق خلال هذا الشهر والذي يعرض لقطات لأسلوب اللعب. هذا يأتي بعد دراسات وتمعن من القيادات المتواجدة في الإستوديو والسماح لفريق التسويق بنشر المزيد من المعلومات التي ينتظرها جمهور لعبة The Day Before بكل شغف وحماس.

Raw gameplay coming this month from TheDayBefore

في أسلوب اللعب الذي سنراه هذا الشهر، سنشهد أبرز المزايا والعناصر المتواجدة في اللعبة، بناءً على طلب المجتمع سيعرض الإستوديو الحالة التي تمر بها اللعبة في عملية التطوير حتى يظهر كل شيء متعلق بالمشروع بكل شفافية وصدق. لكن السؤال الأهم والذي يثير الخوف .. هل سوف نتحمس للعبة بعد رؤيتنا للعرض المقبل كما كنا نفعل؟ .. سيثبت الوقت ذلك.

تم الإعلان رسميًا عن لعبة The Day Before خلال عام 2021 حيث تدور أحداثها في الولايات المتحدة الأمريكية في سياق يرينا البلدة بعد نهاية العالم. يمكنك لعب اللعبة بمفردك أو بشكل تعاوني لجعل حياة البقاء تلك أفضل وأسهل. لكن على صعيد آخر نرى تذمر الجمهور واتهامه الشرس بالكذب التسويقي لأننا لم نرى حتى الآن سوى عروض مبهرة ويقال أن المطور متخوف من إعلان الشكل النهائي للعبة.

اللعبة تعتبر مزيج بين The Last of Us ولعبة الـ MMO الشهيرة The Division، هذا لا يثير أي دهشة لأن اللعبة هي MMO في الأساس مع طابع الرعب والزومبي. الآن وحسب آخر عرض للعبة سنرى هذا المشروع أخيرًا في 1 مارس لعام 2023 بعد تأجيله من شهر يونيو لعام 2022. اللعبة ستصدر على الحاسوب و Xbox Series X / S و PS5 حيث تم تطويرها بالكامل على محرك Unreal Engine 5.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button