يمكنك الحصول على ثلاثية Batman بمبلغ 6$ فقط عبر متجر بلايستيشن

العرض متاح لوقت محدود..

عادت إلينا من جديد تخفيضات الربيع عبر متجر بلايستيشن، والتي تحتوي هذه المرة تحتوي على العديد من الخصومات على آلاف العناوين المميزة، من بينها ثلاثية Batman Arkham Collection التي يمكنكم الحصول عليها الآن بمبلغ 6$ فقط.

ثلاثية Batman Arkham Collection تم تطويرها بواسطة أستديو Rocksteady، وهي احدى أفضل العناوين التي قدمت لنا تجربة مغامرات الرجل الوطواط. حيث سيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال التخفيضات الحالية، وعبر متجر بلايستيشن بخصم تصل نسبته الى 90% ليصبح سعرها 6$.

في المتجر الأمريكي، سيتمكن اللاعبون من شراء الثلاثية بالسعر المذكور، بينما في المتاجر الأوروبية سنجد أن سعر الثلاثية يبلغ 10 يورو. أما في المتاجر العربية مثل متجر المملكة العربية السعودية مثلًا سنجدها أقل من 10$.

تضم الثلاثية لعبتي Batman Arkham City و Batman Arkham City، هذين العنوانين صدرت منهما نسخ ريماستر محسنة بالإضافة إلى الجزء الثالث Batman Arkham Knight. يذكر أن هذه المجموعة كانت قد صدرت على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2018 ويمكن لعب المجموعة على جهاز بلايستيشن 5 حيث أنها متوافقة بين الجيلين.

ببساطة يمكنكم التوجه الآن للمتحف والبحث عن اسم المجموعة لشرائها، أو التوجه إلى قسم الألعاب أقل من 10$، وهناك ستجدون جميع الألعاب المخفضة بالإضافة إلى الثلاثية المحبوبة.

فريق Rocksteady المطور للثلاثية كان قد أطلق العام الماضي لعبة Gotham Knights التي تقدم فرصة اللعبة بشخصيات أخرى بخلاف شخصية الرجل الوطواط مثل روبن وبات جيرل وغيرهم، حيث حصدت اللعبة تقييمات متوسطة ومبيعات أقل من المتوقع.

التخفيضات ستنتهي في الثالث عشر من الشهر الحالي، لذلك ننصح بانتهاز الفرصة في أقرب وقت ممكن قبل أن تعود الثلاثية لسعرها الأصلي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button