هل تعلم ان جول وسارة في مسلسل The Last of Us قد نجو باعجوبة من العدوى

الكثير منا شاهد مسلسل The Last of Us الذي بدأ عرض الحلقة الاولى منه عبر منصة HBO، حيث كان التركيز خلالها على الفترة ما قبل انتشار الوباء القاتل.

في هذه الفترة التي تم عكسها في المسلسل بطريقة رائعة شاهدنا جويل وابنته سارة خلال حياتهم العادية وقبل انتشار الوباء الذي نجو من الاصابة بالعدوة منه بطريقة جداً مثيرة.

قبل البدء في التفاصيل، نذكر ان هذا التقرير يحتوي على افساد (حرق) لبعض احداث الحلقة الاولى من مسلسل The Last of Us.

كيف نجى سارة وجويل من العدوى – مسلسل The Last of Us؟

عندما استيقظت سارة ووالدها وبدئوا في تناول طعام الافطار، كانا يستمعان الى الاخبار حيث تتحدث المذيعة عن وجود وباء غامض انتشر في جكارتا عاصمة إندونيسيا، ما لا يعلمه الكثير هو ان هذه الدولة هي منبع الحبوب والقمح الذي يستخدم في انتاج الدقيق وتوريده الى انحاء العالم.

هذا يوضح سبب انتشار الوباء في الكثير من البلدان حول العالم في وقت قياسي وذلك من خلال الدقيق الذي يستخدم في صنع الخبز ومشتقاته التي تعتمد عليها البشرية بشكل اساسي وكبير.

لكن كيف نجى ابطال مسلسل The Last of Us من الاصابة بالعدوى؟ الامر حدث عن طريق الصدفة وكانت البداية عندما كانت تنوي سارة صنع البان كيك لوالدها في الصباح ولكنها لم تجد دقيق في المنزل لذلك تراجعت وقامت بصنع شيء اخر.

المرة الثانية كانت عندما قدم جارهم العجوز البسكويت لسارة عندما خرجت مع والدها جويل الى خارج المنزل، بالطبع من شاهد المسلسل يعلم ماذا حدث للجار بسبب تناول زوجته المقعدة البسكويت.

The biscuits in 'The Last of Us' may hold a clue to how the outbreak started - USTimesPost

لحسن الحظ بعد ان اكتشفت سارة انه تم استخدام الزبيب بدل من الشكولاته في صنع البسكويت رفضت ان تتناوله. اما المرة الاخيرة فكانت عندما طلبت سارة من جويل ان يحضر معه كيكة عندما يعود الى المنزل بعد انتهاء يوم العمل الا انه نسي ذلك بسبب انشغاله بالتفكير. حمد لله على نعمة النسيان..

هذه الاحداث التي ربما شاهدها الكثير دون ان ينتبه لها خلال الدقائق الاولى من مسلسل The Last of Us كادت ان تتسبب في اصابة سارة وجويل بالعدوى الفطرية ويتحولوا الى مخلوقات كليكرز كما حدث لجارتهم التي تناولت كميات كبيرة من البسكويت.

هل انتبهت الى اي من هذه اللحظات المثيرة خلال مشاهدتك للمسلسل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button