لعبة Hogwarts Legacy ستدعم تتبع الأشعة وحركة الظلال والمزيد..

أقل من شهر يفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Hogwarts Legacy، العنوان الذي تدور أحداثه في عالم هاري بوتر. رغم أننا على علم بجميع المميزات التي ستتمتع بها اللعبة إلا أننا حصلنا على تأكيد بدعمها لتقنية تتبع الأشعة والظلال والانعكاسات والعديد من الخصائص.

ستدعم Hogwarts Legacy خيارات تتبع الأشعة المختلفة. مما يوفر للاعبين تجربة مميزة بصريًا فيما يتعلق بالظلال والانعكاسات وغير ذلك .تم تأكيد دعم اللعبة لهذه المميزات أثناء الكشف عن مواصفات التشغيل في وقت سابق.

جاءت التفاصيل الجديدة من خلال رد صفحة Warner Bros Games على أحد المتابعين على تويتر. حيث تم تأكد دعم تتبع الأشعة في الظلال والانعكاسات بالإضافة إلى وجود خاصية Quality preset وكذلك Ambient Occlusion كما نشاهد أدناه.

يذكر أن اللعبة قادمة من تطوير فريق Avalanche الذي قدم لنا العديد من الإصدارات المميزة أهمها Mad Max. هذا هو أول مشروع جديد كليًا للأستديو منذ عام 2018، قبلها كانت إصداراته عبارة عن عناوين مكملة لألعاب سابقة.

من المقرر أن يتم إطلاق اللعبة في العاشر من شهر فبراير المقبل من هذا العام على أجهزة الجيل الحالي والحاسب. بينما تم الإعلان سابقًا عن تأجيل موعد إطلاق نسخة الجيل الماضي لشهر أبريل بدلًا من إطلاقها في ذات الموعد.

الآن وبعد أن أصبحنا على معرفة تامة بما ستقدمه اللعبة، هل أنتم متحمسون لتجربتها. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button