لعبة Hogwarts Legacy تتصدر مبيعات Steam في الولايات المتحدة

اللعبة تختل صدارة مبيعات أمازون PS5 و Xbox Series X / S

حتى مع مرور عدة أسابيع قبل إطلاقها، تصدرت Hogwarts Legacy من WB Games المبيعات، اكتشف هذا الأمر Paul Tassi في موقع Forbes، وهي بذلك تصبح الأعلى مبيعًا على قائمة Steam في الولايات المتحدة.

عند التنقيب والبحث عن أكثر الألعاب مبيعًا حتى الآن على منصة PS5 و Xbox Series X / S على متجر Amazon في الولايات المتحدة، يتصدر إصدار Deluxe Edition من Hogwarts Legacy في المتجر على كلا المنصتين.

هذا الأمر لا يشكل أي مفاجأة نظرًا للشعبية التي تتمتع بها سلسلة هاري بوتر طيلة العقود الماضية. تتماشى المبيعات مع تقرير Benji-Sales في وقت سابق من هذا الشهر، والذي توقع إطلاق رائع من شأنه أن يكون “بسهولة أحد أكبر الأسواق لعام 2023”. إذا كانت المراجعات إيجابية، فقد تبيع لعبة “هوغوورتس ليجاسي” من خمسة إلى ستة ملايين نسخة في أسبوعها الأول.

لعبة Hogwarts Legacy تجري أحداثها في عالم هاري بوتر المعروف لدى المخضرمين. هذا العنوان هو قلائل العناوين التي تقدم للاعب فرصة لعيش مغامرات التعويذات وأداء السحر.

سيتم إطلاق لعبة Hogwarts Legacy في العاشر من فبراير لأجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series X / S و PS5. سيصدر إصدار Xbox One و PS4 في 4 أبريل، متبوعًا بإصدار Nintendo Switch في 25 يوليو. تم تسريب الكتاب الفني الرسمي مؤخرًا وقدم تفاصيل حول التعاويذ والمواقع ووقت اللعب .. تعرف على المزيد حول كل المعلومات من الرابط هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button