رئيس اكس بوكس يرد على المطرودين من الشركة “انه امر مؤلم”

علق فيل سبينسر رئيس قسم اكس بوكس لدى مايكروسوفت على قرار طرد عدد كبير من الموظفين في جميع الاقسام التابعة للشركة من ضمنها قسم الالعاب حيث قال ان القرار كان مؤلم.

يوم الاربعاء الماضي اعلنت مايكروسوفت عن تسريح 4.5% من الموظفين الذين تمتلكهم في قسام شركاتها المختلفة التابعة لها والذي يبلغ عددهم 220 الف موظف. هذا يعني ان الشركة قامت بطرد ما يقارب 10 الاف موظف من عدة اقسام كان ابرزها قسم العاب الفيديو.

تم التأكد بالفعل من أن هذا القرار قد أثر على اقسام الالعاب في الشركة، ولا سيما استديو Industries 343 مطور لعبة Halo واستديوهات Bethesda Game وقسم التسويق.

سبنسر حسب بعض التقارير قام بمراسلة الموظفين يوم الجمعة الماضي حيث اخبرهم ان هذا القرار سيساهم على صمود الشركة لعدة سنوات في المستقبل.

لقد كان هذا الأسبوع صعبًا، وهنا، داخل فرقنا، الآن بعد أن تمت العديد من المحادثات الفردية والمحادثات الجماعية، أود أن أتوقف لحظة لأكرر الرسالة التي سمعتوها من قادتك.

هذه لحظة مليئة بالتحديات في أعمالنا ، وكانت إجراءات هذا الأسبوع اختيارات مؤلمة. كان على فريق قيادة الألعاب اتخاذ القرارات التي شعرنا أنها هيأتنا لتحقيق النجاح طويل الأمد لمنتجاتنا وأعمالنا، لكن النتائج الفردية لتلك القرارات حقيقية. أعلم أن هذا مؤلم. شكرًا لك على دعم زملائنا أثناء معالجة هذه التغييرات.

سبنسر اكد خلال رسالته انهم سيقوموا بالاجابة عن جميع الاسئلة خلال الايام القادمة، بما في ذلك التحديث الشهري حول اهم اعمال استديوهات اكس بوكس التي يتم التجهيز لها مع فرق اكس بوكس. حيث اضاف قائلاً:

أنا و فريق قسم الالعاب ملتزمون بالشفافية قدر الإمكان. إن المضي قدمًا في ظل الغموض يمثل تحديًا، لكنني على ثقة من أننا معًا سنتجاوز هذه اللحظة الصعبة في الوقت المناسب.

حسب تقرير نشره موقع Business Insider في نفس يوم الاعلان عن تسريح هذا العدد من الموظفين، جاء فيه ان الشركة تستهدف عن عمد من تعتقد أنهم موظفون ذوي أداء ضعيف في بعض أجزاء الشركة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button