دليل Valheim: كيف يمكنك بناء فرن (Smelter) وما الموارد التي تحتاجها..

لعبة Valheim تُقدّم لنا عالم ضخم قابل للاستكشاف ومحتوى كبير يتطلب منك العشرات من الساعات للحصول على ما تريده. في بدايات اللعبة، ستقوم بعمل كل شيء باستخدام الخشب والحجر والصوان ولكن بعد تقدمك أكثر وأكثر، ستلاحظ أنّ هذه الموارد لن تكون كافية وستريد الحصول على عناصر أفضل باستخدام النحاس (Bronze) مثلاً. في هذا الدليل سنشاركك طريقة ذلك.

بناء فرن في Valheim

باختصار شديد، الـ Smelter هو عبارة عن فرن يمكنك من الحصول على موارد أفضل مما يمكنك من الحصول على عناصر وأدوات وأسلحة وأفضل. للحصول عليه، سيجب عليك إمتلاك موارد متقدمة وغير شائعة وسيتجوب عليك التوجه إلى الغابة السوداء (Black Forest)، المنطقة التي يرتفع بها مستوى الخطر — إنما بالطبع، التحديات تأتي مع جوائز أفضل.

لبناء فرن في Valheim كل ما عليك فعله هو استكشاف الغابة السوداء والبحث عن أيّ قبور مهجورة أو زنزانات (Dungeons) تحرسها هياكل عظمية. عندما تقتل الهياكل العظمية وتدخل إلى الداخل، وتقتل كل من يخرج أمامك، ستعثر على حجر بلون مميز يدعى Surtling Cores، وهذا الحجر مهم جداً لك. عندما تحصل عليه، ستتذكر شخصيتك طريقة عمل الفرن باستخدام المطرقة.

لقطة شاشة تظهر لك الحجر.

الحصول على الفحم

بعد حصولك على خمسة Surtling Cores، عُد إلى منزلك مع عشرين حجرة وستتمكن من وضع الفرن (Smelter) بأيّ مكان تريده. هذا الفرن يحتاج لفحم (Coal) لكيّ يعمل، ويمكنك الحصول على الفحم من خلال بناء Kiln. ستحصل عليه أيضاً بجانب الفرن ولبنائه، ستحتاج إلى خمسة Surtling Cores وعشرين حجرة. بعد ذلك، يمكنك وضع خشب بداخله وسيتحول إلى فحم.

يمكنك وضع خام النحاس وخام الحديد داخل الفرن مما سيقدم لك نحاس او حديد وسيفتح لك أشياء جديدة يمكنك بنائها وعناصر وأسلحة يمكنك استخدامها. من المهم جداً بناء الفرن ولكن لا تنسى، سيتوجب عليك استكشاف الغابة السوداء للحصول على هذه الموارد.

لعبة Valheim متوفرة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. هل أفادكم هذا الدليل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button