كذبة Spyro the Dragon: Treasure Trilogy تنكشف اليوم..

ضمن عاصفة الاشاعات و التسريبات حول لعبة Spyro the Dragon ظهرت قبل عدة ايام اشاعة تقول ان نسخة الريميك ستحمل اسم Spyro the Dragon: Treasure Trilogy و سيتم الكشف عنها في وقت قريب جدا و لكن اليوم و بعد الانتشار الواسع هذه الاشاعة يظهر المصدر المروج لها ليعترف بخطأة.

نعم هذا صحيح فقد تبين اليوم ان شخص يحمل اسم B4DASS على موقع Reddit هو من اشعل هذه الموجة حيث قام حسب اعترافه باختلاق الاسم و نشره عبر موقع Reddit على انه الاسم النهائي للثلاثية القادمة و التي سيتم الكشف عنها في وقت قريب و حسب قولة فقد تفاجئ بان الخبر و الاسم بدأ ينتشر عبر الانترنت كالنار في الهشيم دون حتى ذكر المصدر الذي كان هو و هذا الامر دفعة الى الظهور اليوم و الاعتراف بالخطأ و انه هو من بدأ هذه الشائعات التي تخص الاسم الجديد.

اعتراف B4DASS لا ينهي فكرة وجود اللعبة و لكنه فقط يقتصر على شائعة الاسم الذي ستحمله اللعبة و لكن مازلنا ننتظر ان تكشف لنا اكتفجين عن الريماستر المنتظر و نتمنى ان لا يطول وقت الانتظار حتى لا نقع ضحية مثل هذه التسريبات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى