شاهد كيف بدت مشاعر فريق لعبة The Last Of Us 2 عندما انتهى تصوير اصعب مشهد فيها..

الكل شعر بالسعادة ما عدا اثنين..

نعود لاخبار لعبة The Last Of Us 2 افضل لعبة في عام 2020 واكثر لعبة اثارة للجدل بين معظم جميع اللاعبين وعلى كل المستويات, بالطبع تعلمون بعدما يتم الانتهاء من تطوير اي لعبة بفترة تخرج تلك الصور التي تشكل ذكرى مميزة, اليوم حصلنا على صورة تذكارية من كواليس التصوير ولكنها ليست اي صورة, فقد تم التقاطها مباشرة بعد الانتهاء من تصوير اصعب مشهد في اللعبة..

الصورة مصدرها موقع انستجرام ولكن احد اللاعبين على موقع تويتر قد حصل عليها مؤكدا بأنه تم التقاط الصورة مباشرة بعدما تم الانتهاء من تصوير احد اكثر المشاهد صعوبة وتأثيرا داخل لعبة The Last Of Us 2 كما ستشاهدون ادناه, الفريق بأكمله يتوسطه مخرج اللعبة نيل دروكمان ومدير استديو Naughty Dog حاليا.

نلاحظ اعلاه بأن الفريق بأكمله سعيد للغاية ما عدا شخصين اثنين هما تروي بيكر ممثل شخصية جويل في اللعبة وآشلي جونسون ممثلة شخصية ايلي في اللعبة واعتقد بأنكم تعرفون لم يبدو هذين الاثنين حزينين بعد تصوير المشهد لانه احد اصعب المشاهد التي لم يتوقعها اي لاعب احب الجزء الاول, ومازال المشهد حتى هذه اللحظة يؤثر في داخلي كلما تذكرته واعتقد بأنكم قد عرفتم المشهد المقصود, اليس كذلك..؟

تذكر بأن اللعبة متاحة على جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 عبر الدعم المسبق ويشار بأن نسخة ريماستر منها قد تصدر على الجهاز الاخير ولكن لا تأكيدات حتى الان, ما هو برأيكم سبب فرحة الفريق بالانتهاء من تصوير اصعب مشهد في اللعبة ما عدا ممثلا الشخصيتين الرئيسيتين في السلسلة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى