اضافة ديستني 2 الجديدة Forsaken تحصل على عرض اطلاق مميز جدا..

جمهور لعبة ديستني 2 حول العالم ينتظر بكل ترقب اطلاق الاضافة الاضخم حتى الان للعبة التي ستأتي تحت اسم Forsaken او المنبوذ في سبتمبر القادم.

الاضافة الجديدة ستدور احداثها بعد موت كايد-6 حيث تبدا رحلة الانتقام من الشخص المسؤل عن موته انه “أولدرن” الذي يتحصن في Reef و سيكون عليك جمع كل الوور لوك و الهانتر و التايتان من اجل اقتحام مقره و القضاء عليه.

اضافة Forsaken ستصدر في 4 سبتمبر على المنصات الثلاثة و ستكون التجربة الاضخم حتى الان في تاريخ اللعبة لذلك كن مستعد للمواجهة و الانتقام.

ديستيني الرجوع الى الماضي مع الجزء الأول..

تبقى القليل لصدور التوسعة القادمة من الجزء الثاني للعبة ديستيني التي تحمل عنوان Forsaken التوسعة التي تعتبر من العيار الثقيل للعبة ثم ما حدث مع الجزء الأول للعبة، وتستطيع قراءة مقالتي السابقة لمعرفة تفاصيل أكثر عن مدى أهمية التوسعة القادمة للعبة هنـــا.

كأي يوم طبيعي كنت في جلسة مع الأصدقاء وبدأنا بالتحدث عن الذكريات وبالتحديد ذكريات الجزء الأول من ديستيني وبدأنا نتكلم عن كيف كانت وكيف أصحبت بعد العديد من العمل والتحديثات. أي الفروقات في الأسلحة، مهامه، الدروع وأماكن التسكع في اللعبة مثل Tower. النقطة الأهم وهي Strikes التي ستعود اليها مجددا عدة مرات، شخصياً أعشق Strikes لإن و مع مرور الوقت من المتحمل زيارتك لهذه المرحله بالتحديد قد تتكرر و لكن مع صعوبة أعلى كما في Nightfall أو من الممكن تصل إلى مرحلة التحدي فقط لهزيمة زعيم هذه المرحلة بسرعة قصوى!, اكمل قراءة التقرير..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock