الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن مبيعات لعبة The Last Of Us 2 الرقمية خلال اول 10 ايام من صدورها..

مازالت لعبة The Last Of Us 2 تحقق المزيد من الانجازات منذ صدورها قبل اقل من شهر من الان اخر هذه الانجازات على الصعيد الرقمي حيث حققت اللعبة مبيعات تخطت الـ 2.8 مليون نسخة خلال شهر الاطلاق يونيو الماضي.

حتى تكون في الصورة فقد صدرت اللعبة يوم 19 يونيو وهذا يعني انها تمكنت من تحقيق هذا الرقم في غضون 10 ايام فقط من صدورها وهذا يجعلها اسرع اصدار رقمي بين حصريات بلايستيشن على الاطلاق.

ايضا علمنا امس ان اللعبة تمكنت من دخول قائمة افضل حصريات بلايستيشن مبيعا خلال الجيل بالكامل حيث جاءت في المركز الرابع بعد لعبة Spider Man و God of War و Horizon Zero Dawn بينما جاءت في المركز الثاني كأضخم اطلاق على الجيل الحالي وتمكنت اللعبة من بيع اكثر من 4 مليون نسخة في اول 3 ايام فقط من صدورها في الاسواق لتكون الحصرية الاسرع مبيعا متفوقة على صاحبة اللقب Spider Man.

الاقبال الكبير على شراء النسخة الرقمية ربما كان متوقع حيث ان هذه الارقام كانت ظاهرة خلال فترة الطلب المسبق قبل صدور اللعبة رغم التسريبات والانتقادات التي طالتها من بعض الجهات, حيث انه مع حالة العزل التي تعيشها معظم اقطار العالم في الاشهر الاخيرة قد ساهم بشكل كبير في توسع السوق الرقمي واقبال الناس على تفضيلها على النسخ الملموسة.

لعبة The Last Of Us 2 متوفرة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا ومشاركتنا رايك في اللعبة في حال قمت بتجربتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار