الكشف عن Hi-Fi Rush من مطور GhostWire Tokyo مع إطلاقها اليوم!

اللعبة متاحة على خدمة Game Pass

تم الليلة الاعلان رسمياً عن لعبة Hi-Fi Rush القادمة من فريق المطور الياباني المخضرم شنجي ميكامي لمنصات اكس بوكس والحاسب الشخصي..

لقد بنى المطور الياباني البارع Tango Gameworks سمعته على ألعاب الرعب والبقاء على مدار السنوات الماضية من خلال سلسلة The Evil Within. لكن بالنسبة إلى لعبته القادمة ستكون شيئًا مختلفًا تمامًا.

وفقًا للتسريبات الأخيرة. قام المطور بأختيار حدث بث ضخم مثل Xbox & Bethesda Developer_Direct الأخيرة للإعلان عن Hi-Fi Rush.

تتميز لعبة Hi-Fi Rush برسومات متحركة رائعة، مما يجعل الأمر واضحًا للوهلة الأولى أن المطور Tango يسعى لتجربة جديدة فريدة من نوعها. سوف يخوض اللاعبون في شخصية شاب محب للروك في مدينة خيالية، مع تركيز اللعبة أولاً وقبل كل شيء على القتال. التطور هنا هو أن اللعبة هي تجربة تركز تمامًا على الإيقاع، حيث تضيف كل ضربة، وتفادي، ومراوغة، وهجوم من العدو إيقاعات إلى الموسيقى.

سيواجه اللاعبون جميع الزعماء ولكل مستوى وزعيم موضوع موسيقي مختلف. وإليك أكبر مفاجأة.. لعبة Hi-Fi Rush متاحة الآن للعب. لقد أعلنت Tango و Bethesda عن قدوم اللعبة حصريًا لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، وهي متاح كذلك عبر خدمة Game Pass.

لا تنسى أننا الآن نقوم بتغطية حدث Xbox & Bethesda Games Developer_Direct يمكنك متابعة موقعنا لرؤية أبرز العناوين المعلن عنها مرفقة بتاريخ الإصدار. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى