مطوري Horizon Forbidden West يتعاونون مع فريق آخر لتوسيع السلسلة

حصلنا على أول اشارة لجزء مكمل للعبة Horizon Forbidden West من فريق Guerrilla Games. حيث أعلن أستديو Gobo عن تعاونه مع الفريق صاحب لعبة هورايزون للعمل عليها أكثر وتوسيعها. فهل نرى مبدئيًا ريميك الجزء الأول؟

أستديو Gobo أعلن عبر حسابه في تويتر عن تعاونه مع أستديو Guerrilla Games مطور لعبة Horizon Forbidden West. سبب هذا التعاون هو توسيع السلسلة والعمل عليها أكثر. هذا قد يعطينا ثلاثة احتمالات ستنتج عن هذا التعاون وسنذكرها أدناه.

الأستديو ذكر أنه ممتن وبشكل رسسمي أصبح شريك Guerrilla Games للعمل على عالم لعبة هورايزون وهم حاليًا يبحثون عن من يشغل مناصب معينة لغايات التوظيف.

الإحتمالات كثيرة هنا، الأول هو إكمال العمل على لعبة Horizon Call of The Mountain. هذه اللعبة قادمة بشكل حصري لتدعم نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 الذي سيصدر بعد شهر من الآن.

كذلك لدينا احتمال آخر، وهو العمل على ريميك الجزء الأول من اللعبة الذي صدر في عام 2017 وجعله مخصصًا لجهاز بلايستيشن 5 الحالي. أما الإحتمال الأخير، وهو العمل على الحزء الثالث من السلسلة وإكمال مغامرة “ألوي” خلافا للتوسعة التي اعلن عنها مطور اللعبة بشكل رسمي.

أستديو Gobo ساعد في تطوير لعبة Redfall حصرية مايكروسوفت وأجهزة اكس بوكس القادمة في شهر مايو هذا العام. كذلك عمل تقديم مساعدة محورية في لعبة Hogwarts Legacy من مطوري Mad Max أستديو Avalanche وهي الأخرى ستصدر بعد أسبوعين من الآن تقريبًا.

هل تعتقدون أن ناتج هذا التعاون قد يكون للعمل على جزء ثالث أم تطوير نسخة ريميك من الجزء الأول؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button