تسريب بناء الألفا من لعبة Horizon Forbidden West الى الانترنت

ضربة كبيرة لإستوديو Guerrilla

خلال هذا الشهر وبالتحديد في الثامن والعشرين من ديسمبر، تم تسريب ملف للعبة Horizon Forbidden West باسم “TestGame” ولكن بعدها بفترة لاحظنا أنها ليست لعبة جديدة أو شيء ما. في الحقيقة إنه تسريب لنسخة الألفا الخاص باللعبة.

بناء الألفا هو الذي يحتوي على اللعبة بأخطائها وقائمة كاملة بالإخطاء ولكن هذا البناء لحسن الحظ مقفل تمامًا وغير قابل للإستخدام العادي. لطالما رأينا مثل هذا النوع من التسريبات على مدار الأعوام الماضية ولكن إذا ركزنا قليلًا.. سنرى أن هذه الألعاب من الجيل السابق والأجيال القديمة، لكن Horizon Forbidden West هي أول لعبة من الجيل الحالي تحصل على مثل هذا النوع من التسريبات.

تم نشر هذا المنشور على موقع Reddit بل وأتاح الناشر البناء كاملًا للمشاركة. يبدو أن تكنولوجيا Decima Engine (محرك لعبة Horizon Forbidden West) يتمتع بتقنيات كبيرة سهلت من الوصول إلى بناء الألفا لأمهر المبرمجين وجعل اللعبة على مصراعيها.

A complete, non-public internal build of Horizon Forbidden West with complete debug enabled Decima engine build has leaked publicly. from GamingLeaksAndRumours

التسريب بمثابة طعنة كبيرة للمطور، سيمكن المستخدمين من التجول في هذا البناء وإلقاء نظرة على الأعمال الداخلية في Horizon Forbidden West، يمكن أن يسمح هذا البناء للمستخدمين لهم بعكس هندسته وصنع نسخة غير رسمي لمنصات الحاسب الشخصي.

الجدير بالذكر، كما توقع محبي السلسلة، يبدو أن عنوان Horizon التعاوني قيد التطوير ويظل لعبة عالم مفتوح، وسيستمر التركيز على السرد القصصي. حسب وصف وظيفة “الكاتب الرئيسي”: “إن كتابنا مدفوعون لدفع حدود سرد القصص الدرامية في ألعاب العالم المفتوح. نريد أن يشعر اللاعبون بأنهم مدمنون على مهامنا وشخصياتنا، وأن يستمتعوا بالحوار الذي يدور دومًا، وأن يستمتعوا بقصصنا لفترة طويلة”. نتمنى أن نرى المزيد عن هذا المشروع الفريد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button