إشاعة: تأجيل موعد إطلاق Forza Motorsport لصيف هذا العام..

كان من المفترض أن تصدر في النصف الأول

ظهرت لعبة Forza Motorsport الجديدة في حلقة Developer Direct الأخيرة. حيث كان من المفاجئ عدم الإعلان عن موعد إطلاقها، وعلى ما يبدو أن مايكروسوفت تجاهلت الكشف عن تاريخ الإصدار في الوقت الحالي بسبب تأجيلها إلى النصف الثاني من 2023 كما تدعي الشائعات.

تم الإعلان عن اللعبة في العام الماضي، ومنحت Forza Motorsport نافذة إطلاق في ربيع 2023. رغم ذلك، يقول الصحفي Jeff Grubb أن الشركة قد اتخذت قرارًا داخليًا بتأجيل تاريخ الإصدار إلى النصف الثاني من 2023 أي في فترة الصيف.

في حديثه مؤخرًا في حلقة من برنامج Game Mess Decides، قال Grubb إنه بناءً على ما سمعه، تم تأجيل اللعبة لبضعة أشهر. وليس هذا فقط، ومن المتوقع الآن إطلاقها في وقت ما في النصف الثاني من عام 2023، رغم ذلك، أوضح الصحفي أنه لا يعرف سبب التأجيل.

ذكر Grubb في النهاية أن اللعبة تستهدف حاليًا تاريخ إصدار في الربع الثالث من العام الحالي. أي الفترة من يوليو حتى سبتمبر 2023، وربما يتم تأجيلها لما هو أبعد من ذلك بحسب تصريحاته.

اللعبة ستدعم نظام تعاقب لليل والنهار ديناميكي بالإضافة إلى الطقس كذلك. كما أنها ستحتوي على أكثر من 500 مركبة عند الإطلاق. يقال أيضًا أن هذا المشروع هو الأكثر طموحًا للأستديو المطور لها على الإطلاق.

هل ترون قرارات مايكروسوفت موفقة فيما يتعلق بمواعيد إطلاق ألعابها هذا العام؟. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button