لعبة Dead Space Remake تحتوي على تلميحات لجزء ثاني..

ظهرت تلميحات جديدة في Dead Space Remake تشير لإحتمالية العمل على نسخة معاد إنتاجها للجزء الثاني أيضًا ربما في العام المقبل. هذا بالضبط ما أشارت إليه EA سابقًا بعد سلسلة من التحليلات لتلميحاتها.

تقدم Dead Space Remake خيار New Game Plus بعد إنهاء أحداث اللعبة للمرة الأولى. والذي يشهد تغييرات بسيطة مثل السجلات النصية التي لن تعثر عليها في أول تجربة، والتي تضمنت على ما يبدو تلميحًا لوجود نية للعمل على ريميك للجزء الثاني، كما هو متوقع من البداية.

وفقًا لموقع Gamerant اكتشف اللاعبون في هذه السجلات رسائل بريد إلكتروني بين شخصيتين في اللعبة. هذه السجلات تتواجد عبر المحطة الفضائية يتحدثان عن محطة Titan والتي تعرف باسم Sprawl في الريميك. مع الإشارة لشيء ما سيحدث في العام المقبل، وبالنظر لكونها منطقة رئيسية في أحداث الجزء الثاني من سلسلة Dead Space، اعتبر البعض هذه الرسالة بمثابة تلميح لإعادة إنتاج الجزء الثاني أيضًا.

وفقًا لتقرير SteamDB، فقد تمكن الريميك من أن يصل إلى أكثر من 25 ألف لاعب متزامن عبر المنصة. وكان ذلك في غضون ساعات قليلة من الإصدار. هذا يفوق بكثير الأرقام التي حققها أي جزء من أجزاء اللعبة الأصلية السابقة.

نذكر بأن متوسط تقييمات اللعبة بلغ 90 من 100 بالاعتماد على أكثر من 40 مراجعة. هل تتوقعون إطلاق ريميك للجزء الثاني من السلسلة ربما العام المقبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button