فيل سبنسر: سنعلمكم بالتأكيد إن أطلقنا Starfield بأداء 30 إطار فقط!

كيف حال المنصة الأقوى في العالم؟!

سمعنا الكثير من ردود الأفعال حول مقابلة “فيل سبنسر” رئيس Xbox وتصريحاته المثيرة للجدل، وقد ذكر بالأمس أن الشركة ستكون واضحة بشأن تواجد وضع أداء Starfield على وحدات تحكم Xbox Series بعد أن فاجأت الشركة كل منتظري Redfall بعدم وجود وضع 60 إطار قبل أسبوعين فقط من الإطلاق الرسمي.

ظهر سبنسر في الحلقة الأخيرة من بودكاست KindaFunnyGames، حيث تحدث عن كل ما يتعلق بـ Xbox وعندما سأله المضيفون عن تواجد وضع أداء Starfield أو عدمه حيث أجاب Spencer بكل صراحة عن الأمر وقال أنه سيعلم الجميع بالأمر قبل الإطلاق.

على أي حال إذا لم ينتهي الأمر بحصول اللعبة على وضع 60 إطارًا في الثانية، سيكون أمر غير مفاجئ إلى هذا الحد بصراحة نظرًا لأن عناوين Bethesda Game Studios ليست معروفة حقًا بأدائها التقني السلس.

إذا كنت تتساءل عن سبب اضطرار “فيل سبنسر” لتوضيح ذلك، فهذا خطأ Redfall والتي حصلت على إطلاق ضعيف وتقييمات فاترة جدًا. من المحتمل بعد أزمة Microsoft مع لعبتها حاليًا أن يتأكد الناشر عدم حدوث مثل هذا الشيء مرة أخرى، وحتى إذا حدث ذلك فمن المفترض أن نعلم مبكرًا جدًا حتى لا نتفاجأ مجددًا.

لعبة Starfield هي واحدة من أكثر ألعاب Xbox المنتظرة على الإطلاق لذا نحن نقدر شوق اللاعبون إلى معرفة أوضاع اللعبة الرسومية على منصات Series X | S. تدور أحداث Starfield بشكل أكبر حول استكشاف الكواكب الشاسعة، وبينما سيكون هناك الكثير من المعارك المعتمدة على التصويب إلا أنها لن تكون سريعة بقدر لعبة مثل Redfall التي تتطلب في الحقيقة 60 إطار لتجربة أكثر صقلًا. في الوقت ذاته نحن نتساءل.. هل هذا ما نتوقعه من المنصة المنزلية الأقوى في العالم؟

أخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button