شاهد العرض التشويقي الحلقة 4 مسلسل The Last of Us..

بعد ان تم عرض الحلقة 3 من مسلسل The Last of Us، اصدرت شبكة HBO الفيديو التشويقي الحلقة 4 التي سيتم عرضها يوم الاثنين القادم.

تنبيه: قد يحتوي هذا التقرير على افساد (حرق) لبعض احداث الحلقة الثالثة من المسلسل، لذلك ننصح بعدم المواصلة في حال لم تشاهد الحلقة حتى الان.

تستمر معاناة الثنائي جويل وايلي بعد ان وصلا الى المجمع حيث يلتقيان بكل من بيل وفرانك، وبعد مواجهات ومواقف مثيرة، يقرران ان يستمرا في رحلتهما الى المجهول باستخدام عربتهما الجديدة التي حصلوا عليها، حيث تجد ايلي صعوبة في قراءة الخريطة الامر الذي يجعلهما يصلان الى مدينة حيث يتصادمون مع بعض الاشخاص هناك.

بالطبع سيكون كل من جويل وايلي وحدهما في رحلتهما هذه بعد ان فقدوا كل من بيل وفرانك مع نهاية الحلقة الثالثة.

قال كريج مازن، المخرج والمبدع المشارك للمسلسل، الذي كتب الحلقة 3، لـ TVInsider.

لم أتفاجأ على الإطلاق بمعرفة أن نيك يمكنه فعل شيء كهذا. ما فاجأني هو مدى روعته. أعني، كانت لدي توقعات عالية، وقد تخطى القمة. لقد كان شيئًا لا يصدق أن تشاهد تناغمه مع موراي بارتليت كان أمرًا لا يصدق. كما تعلم، قمنا بإختيار بارتليت، وبعد ذلك ببضعة أشهر، فاز بارتليت بجائزة Emmy.

حصلت الحلقة الثالثة على تقييم 9.8/10 عبر موقع IMDB. بهذا التقييم تصبح هي الحلقة الاعلى تقييماً حتى الان من بين الحلقات التي صدرت. لكن سننتظر ونرى كيف ستؤول الامور مع الحلقة الرابعة التي يبدو انها لن تقل اثارة عن باقي الحلقات السابقة.

سيكون موعدنا مع عرض الحلقة 4 من مسلسل The Last of Us يوم الاثنين القادم الساعة 5:00 فجراً بتوقيت مكة، حيث يمكن مشاهدتها اما من خلال منصة HBO او من خلال منصة OSN+ في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button