مجمتع Red Dead Redemption يريدون عمل تلفزيوني بعد نجاح TLOU..

اراء اللاعبين متفاوتة حول تحويلها الى مسلسل تلفزيوني

قدمت لعبة Red Dead Redemption بجزئيها الاول والثاني تجربة قصصية عميقة تمت حياكتها بشكل رائع مع اسلوب لعب اثرى التجربة بشكل كبير. هذا النجاح الذي بلغته روكستار في هذه السلسلة يريد مجتمع اللعبة ان يستمر بتقديم عمل تلفزيوني مبني على نفس القصة والشخصيات.

رغم ان هذه المطالبات ظهرت في وقت سابق، الا انه وبعد النجاح الذي بدأ مسلسل The Last of Us بتحقيقة، يبدو ان مجتمع اللعبة شعر بالغيرة بأن لعبتهم المفضلة يمكن ان يتم تقديمها بنفس الطريقة وربما تخطف الاضواء بسبب قصتها وشخصياتها المتينة.

خلال السنوات القليلة الماضية، لم نحظى بنجاحات كبيرة لعدد من الالعاب التي تم تحويلها الى التلفزيون، كان ابرزها مسلسل Halo الذي تعرض لانتقادات بسبب المشاهد المخلة التي ظهرت فيه والتي يعتقد الكثير انها قللت من شأن شخصية ماستر شيف. ايضا قيلم انشارتد الذي لم يصل الى مستوى التوقعات وخذل الكثير من النقاد.

لكن مع مسلسل The Last of Us ربما تغيرت نظرة مجتمع اللاعبين الى مشروع تحويل الالعاب الى اعمال تلفزيونية، واول من ظهر ليطالب بنقل لعبتهم المفضلة الى التلفاز هم مجتمع لعبة Red Dead Redemption.

على موقع Reddit، يفكر عشاق سلسلة Red Dead Redemption في الشكل الذي يمكن ان تكون عليه لعبتهم المفضلة في حال تحولت الى عمل تلفزيوني، والعديد منهم موافقون تمامًا على الفكرة بعد ان شاهدو نجاح TLOU.

اراء اللاعبين حول مسلسل Red Dead Redemption

يقول احد اللاعبين: احصل على المخرج المناسب، وشارك مع فريق الكتابة الاصلي للعبة، ومصورين سينمائيين محترفين، ويمكنك الحصول على مسلسل متعدد المواسم مدعوم من شبكة HBO أو Showtime بميزانية جيدة.

لاعب اخر يقول: ابحث عن ممثلين يمكنهم ان يؤدوا دور الممثلين الأساسين بشكل رائع وسيكون لديك شيئًا يمكن أن ينجح.

لاعب اخر قال: كنت أرغب في ذلك منذ أن لعبت اللعبة لأول مرة. فكر في الممثلين الذين يمكن أن يكون لدينا كشخصيات، أود أن أرى ذلك يحدث، لكن يجب رواية قصص من حقبة مختلفة من عصابة [فان دير ليندي]، ربما عن فترة شباب آرثر وجون.

ومع ذلك، يعتقد البعض أن العوالم المفتوحة للألعاب لن تكون مناسبة لتحويلها الى الشاشة الفضية، بينما يعتقد البعض الآخر أن العناوين جيدة بما فيه الكفاية ولا يلزم تحويله إلى أي شيء جديد.

ربما تكون ارائهم صحيحة للغاية والاكتفاء بالتجربة التي قدمتها الينا اللعبة بجزئيها، ولكن لا يزال هناك عدد كبير من محبي السلسلة الذين يرغبون في رؤية آرثر مورغان كشخصية حية على شاشات التلفاز.

انت عزيزي القارئ، هل تعتقد انه لو اتيحت الفرصة المناسبة لتحويل لعبة Red Dead Redemption الى مسلسل تلفزيوني ستكون ناجحة؟ ام تعتقد ان التجربة التي قدمتها لنا اللعبة كافية ولا داعي لخوض مغامرة قد تتسبب في اعطاء انطباعات سلبية عن السلسلة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button