لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تحصل على خرائط مجانيّة بعد الإطلاق

بعد الكثير من الإنتظار، بدأنا بالحصول على بعض المعلومات الجديدة حول Call of Duty: Modern Warfare, و مؤخراً حصلنا على معلومات حول طور الـ Gunfight حيثُ يُعد من الأطوار السريعة الوتيرة بحيث تمتد كل مواجهة الى 40 ثانية فقط و يضع الطور 4 لاعبين في مواجهة 2 ضد 2 بحيث يحملون جميعهم نفس الأسلحة و على كل من الفريقين تصفية الفريق الاخر قبل إنتهاء الوقت. بالإضافة لهذا الأمر علمنا أيضاً أنّ اللعبة سوف تحصل على خرائط مجانية بعد موعد إطلاقها.

ضمن الإعلان الصحفي علمنا أنّ الكشف الكامل عن النمط الجماعي باللعبة سوف يكون في اليوم الأول من أغسطس، و اكدت شركة أكتيفيجن أنّها سوف تنهي نظام الـ Season Pass الذي كانت السلسلة تعتمد عليه لفترة طويلة، عوضاً عن ذلك سوف نرى خرائط جديدة قادمة للنمط الجماعي بعد فترة من موعد إصدار اللعبة بشكل مجاني و ليس لدينا أيّ فكرة عن الخرائط و مواعيدها، لكنّها إضافة رائعة خاصةً أنّ الخرائط المدفوعة كثيراً ما كانت تُفرّق اللاعبين. هذا لا يعني أنّ اللعبة لن تحتوي على أيّ محتوى مدفوع، فغالباً سوف يكون هنالك محتوى إضافي باللعبة لكن علينا الإنتظار للإعلان الكامل الرسميّ من الشركة.

مِنذُ الإعلان عن اللعبة حصلنا على العديد من المعلومات المُختلفة، فعلمنا أنّ مُحرّك اللعبة إستغرق خمسة أعوام لتطويره، و تم تسريب جميع قدرات الـ Killstreaks الخاصة باللعبة بالإضافة إلى المزيد من المعلومات يُمكنكم رؤيتها من هنا.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في الخامس و العشرين اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم اللغة العربية في النسخة المحليّة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock