إشاعة: شركة Capcom ستقيم حدث إعلامي ضخم خلال الأسبوع المقبل

يبدو أن الشركة ستبدأ تسويقها المكثف

لدى Capcom عنوانان عملاقان مخطط إطلاقهما خلال الأشهر القادمة وهما Street Fighter 6 و Resident Evil 4، وتستمر درجة الحماس يوم بعد يوم في الارتفاع. ومع اقتراب كلتا اللعبتين من مواعيد إطلاق كل منهما، ستستمر أيضًا التفاصيل الجديدة حول ما يمكن للاعبين توقعه منهما. في الواقع، قد لا تكون التحديثات الجديدة بعيدة جدًا.

صرح الصحفي توم هندرسون مؤخرًا على تويتر وذكر أن Capcom ستقيم حدث إعلامي للعبة Resident Evil 4 و Street Fighter 6 الأسبوع المقبل، هذا يعني أنه من المحتمل أن تتوفر معلومات جديدة عن كلتا اللعبتين قريبًا. بالطبع تسير الأحداث الإعلامية بشكل دائم على نهج سري تمامًا في الأغلب، مما يعني أننا لن نحصل بالضرورة على تفاصيل من تلك الأحداق بمجرد إقامتها. ولكن يمكن لجميع منتظري السلسلة بالتأكيد التطلع إلى الأخبار في المستقبل القريب.

عند التركيز على عنوان Resident Evil 4 سنرى أننا على بعد شهر أو أكثر بقليل من إطلاقها فمن المنطقي أن Capcom سترغب في زيادة تسويق اللعبة. خلال هذا الشهر سوف يظهر الريميك المرتقب أيضًا كغلاف لعدد مجلات Game Informer، حيث تم بالفعل الكشف عن العديد من الأشياء الموجودة في اللعبة.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر لأجهزة بلايستيشن واكس بوكس سيريس والحاسب في الرابع والعشرين من شهر مارس القادم. يتم إطلاق Street Fighter 6 على نفس المنصات في 2 يونيو 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button