اشاعة: سنشهد عرض Nintendo Direct جديد الأسبوع المقبل

حان الوقت لنرى المزيد عن Zelda..

بعد انتهاء Xbox بعرض حدثها الرقمي الخاص Developer_Direct و قيام سوني بتوفير معلومات استعدادًا لإطلاق PlayStation VR2، أصبح من شبه المؤكد أن Nintendo ستقوم هي الأخرى بالتحرك من أجل استعراض ما لديها.

من المثير للاهتمام أيضاً أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom إحدى أكبر ألعاب العام ستصدر في مايو وقد تكون آخر عنوان ضخم لجهاز Nintendo Switch.

كانت هناك أيضًا شائعات بأن الطلبات المسبقة لها وللعبة Advance Wars 1 + 2: Re-Boot Camp ستبدأ قريبًا. في خضم ذلك يعتقد “جيف جروب” من Giant Bomb استنادًا إلى “كل ما أسمعه”، أنه سيكون هناك Nintendo Direct خلال الأسبوع الثاني من فبراير.

في البودكاست الأخير لـ Nintendogs سُئل “جيف جروب” عن توقعاته لعرض Nintendo Direct ومتى سيأتي، حيث قال أنه سيأتي الأسبوع المقبل وغالبًا في يوم 6 فبراير أو نحو ذلك. أشار “جيف” إلى تأخر ملحوظ من نينتيندو وأنها لم تكشف حتى الآن عن معلوماتها الجديدة لألعابها القادمة ولكن في الوقت ذاته لم يضمن “جيف” أي شيء ولكن رغم ذلك فإن تواجد حدث جديد خلال الأسبوع المقبل أو فبراير أو مارس حتى بشكل عام فهذا لا يدل على أي شيء مفاجئ بل بالعكس هذا المفترض حدوثه منذ فترة.

نتوقع بشكل كبير في العرض حصول كل من Advance Wars 1 + 2: Re-Boot Camp و The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom على أخبار جديدة بجانب إعلانات جديدة ولكن من المؤكد أن كلا العنوانين سوف يطغيان على العرض. حتى الإعلان رسميًا عن عرض جديد لا تأخذ تلك المعلومات بشكل رسمي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button