مطور Final Fantasy 16 يرى أن لعبته لن ترضي الجميع

كل لاعب فاينل فانتاسي لديه فكرة مختلفة عن مثالية العنوان..

تم إصدار Final Fantasy 16 بشكل رسمي مع تقييمات اللعبة بالأمس، لكن فريق التطوير الخاص بها اعترف بأن اللعبة لن ترضي بعض المعجبين، وفي مقابلة مع مدونة بلايستيشن، قال المنتج “ناوكي يوشيدا” أن فاينل فانتسي تعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين.

حازت Final Fantasy 16 على تقييمات متفاوتة من النقاد وعلى نفس التفاوت في آراء اللاعبين ولكن ما اتفقت عليه المراجعات هو نظام القتال مع اتجاه يركز على الأكشن بشكل أكبر من الأجزاء السابقة مما يجعلها تختلف عن جميع الأجزاء السابقة، وهذا ما فسره “يويشدا” أن لدى كل لاعب فاينل فانتاسي فكرة مختلفة عما يجعل اللعبة مثالية، لذلك كان يعلم دائمًا أنه سيكون من المستحيل تلبية توقعات المعجبين بأكملها.

وأضاف يوشيدا أنه بصفته معجبًا بالسلسلة شخصيًا، فإن فكرته عن فاينل فانتسي تختلف عن غيره من المطورين ومع ذلك، قرر فريق التطوير أن يصنعوا اللعبة التي أرادوا صنعها مع الحفاظ في نفس الوقت على توقعات الجماهير بموضوعية، ويعتقد يوشيدا أن المطورين يجب أن يكونوا موضوعيين في عملهم لتحقيق الراحة لكل الاطراف. 

يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا، اللعبة حصلت على تقييم 9/10 وجاء في مراجعتنا لها التالي:

قد تكون Final Fantasy 16 أنجح ما قدمته السلسلة على الإطلاق! ومن أفضل الأعمال السنيمائية لهذا العام. إلا أنها تعاني من نفس الأخطاء السابقة لـ”SQUARE ENIX” التي تسببت في فشل العديد من عناوينها.. ولا يبدوا أنها تكترث حقا بتصحيحها!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button