لعبة Wolverine ستكون موجهة الى البالغين، وستكون مستقلة عن الأعمال السنيمائية

ستكون بعالم شبه مفتوح

من المعروف أن أعمال The Wolverine التي سنحصل على لعبة فيديو لها بعنوان “Marvel’s Wolverine” من استديو التطوير Insomniac Games، مليئة بالعنف والقتال الدموي ومشاهد لا يمكن للأطفال والمراهقين استيعابها، هذا الأمر يجعلنا نتساءل حول تصنيف اللعبة وكيفية تأثيره على تقييم اللعبة.

وافقاً لمراسل موقع Giant Bomb جيف جروب، وخلال البث المباشر في آخر حلقاته، فقد أكد أنه حصل على معلومات جديدة حول تصنيف Marvel’s Wolverine الذي هو قيد التطوير في الوقت الحالي، أشار الصحفي جروب أن تصنيف اللعبة سيكون مرتفعاً، وتابع متحدثاً حول الأمر:

Hard R “تصنيف عنيف” هو ما يريدونه … هذا أحد المفاهيم التي سمعتها.

أعتقد أن لعبة Wolverine ستكون مصنفة من فئة M ، وأعتقد أن لعبة الأبطال الخارقين ستكون من فئة M، وربما تكون هذه هي الشخصية الصحيحة.

سوف يتجنبون أيضًا وجود أي روابط أو أي شيء يستحضر أفلام فوكس- إنهم يريدون أن تقف بمفردها. كنت أحاول ضبط المكان وسمعت أنه سيبدأ قبل أن ينضم إلى X-Men، وهو أمر منطقي أيضًا في لعبة Wolverine …

ربما كان الشيء المدهش بالنسبة لي هو أنني سمعت تاريخين مختلفين … لقد سمعت في وقت مبكر من خريف 2024 ، والذي سيكون جامحًا. Insomniac، سوف يطرح Spider-Man 2 هذا الخريف … لقد سمعت أيضًا داخليًا أنهم ما زالوا يتحدثون كثيرًا عن عام 2025، لذلك دعونا لا نتفاجأ إذا كان هذا ما يحدث.

ولكن إذا تمكن أي شخص من إطلاق عنوانين ضخمين ثلاث مرات وكبير في سنوات متتالية، فهذا هو Insomniac.

على كل حال، لن يكوون غريباً تصنيف اللعبة على أساس فئة M نظراً للاتجاه الدموي الذي يتبناه البطل، ويبدو ان لعبة استديو Insomniac الجديدة Marvel’s Wolverine لن تصدر على بلايستيشن 5 خلال هذا العام. وقد تكون قد تم ازاحتها الى العام القادم 2024. لذلك من المبكرة الحديث عن ذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button