تسريب أسلوب لعب Dragon Age Dreadwolf

قتال مشابه للعبة Final Fantasy 15 !

بالنظر إلى مدى قلة معلومات Dragon Age Dreadwolf التي كنا نعرفها، فليس من الغريب أن تظهر لقطات وصور لها على الإنترنت. بالأمس فقط علمنا أن المعارك في اللعبة يمكن أن تكون مشابهة لتلك الموجودة في Final Fantasy 15، وأنك لن تتحكم بشكل مباشر في رفاقك.

الشخص المسئول عن هذا التسريب الأخير يدعي أنه شاهد لقطات للعبة من مرحلة الألفا للعبة Dragon Age Dreadwolf، وقدم الكثير من التفاصيل. تم نشر التسريب على Reddit من خلال حساب يسمى “revanchisto”، والذي يدعي أنه حصل على حوالي 20 دقيقة من اللعب. احتوى منشور Reddit فقط على صورة GIF مدتها خمس ثوانٍ وبعض لقطات الشاشة من الفيديو الرئيسي، وذلك لحماية هوية الذي قام باختبار اللعبة في المقام الأول. 

View post on imgur.com

من الواضح أن اللقطات المسربة تم اختبارها في مقر Gray Warden في Weisshaupt وفقًا لنص التسريب. الـ Skybox تبدو مظلمة للغاية على الرغم من أن الزخارف المحيطة بها، مما دفع المسرب إلى قول أن “الـ Skybox يمكن أن يحتوي على حدث عالمي عملاق” ، لكن لم يكتمل بعد.

شخصية اللاعب من فئة Elvish Knight يستخدم السيف والدرع.الأعداء هم من نوع Darkspawn الذين يهاجمون Weisshaupt، وقد تم تشبعهم بطريقة ما بالـ Red Lyrium، والذي يمكن رؤيته في هجماتهم وعيونهم الحمراء. تظهر قوة الـ Red Lyrium وجذور تلك القوى أيضًا في جميع أنحاء المكان في الفيديو.

الهدف الحالي للاعب هو الوصول إلى المكتبة، بينما يهاجم تنين هائل من أعلى. يسد التنين أحيانًا طريقك عن طريق الكهوف وينتهي المقطع عندما يصل اللاعب إلى المكتبة ويغلق البوابات ويتخلص من التنين بشكل أو بآخر. يبدو أنها معلومات مهمة لمحبي السلسلة لكن نحن على أمل انتظار المزيد من الأخبار الرسمية قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button