لعبة Hogwarts Legacy تحصل على تقييمات مذهلة عبر مختلف المواقع العالمية

بدأت مراجعات لعبه السحر والمغامرات والخيال “تراث هوجورتس” Hogwarts Legacy بالظهور عبر مختلف المواقع العالمية منذ ساعات قليلة. قمنا كذلك بمراجعة اللعبة في موقعنا VGa4a وبإمكانكم الاطلاع على عليها من خلال زيارة هذا الرابط من هنا.

فاجأتنا لعبة بمدى مستوى الرسومات وشساعة العالم العالم المفتوح الذي تتمتع به، وكذلك وأسلوب اللعب والكثير من المزايا التي قدمتها بشكل متقن للغاية. يشكر فريق التطوير على هذا العنوان المتميز الذي أصبح بكل تأكيد من المرشحين الأقوياء لنيل لقب لعبه هذه السنه.

بعد تجربتنا الخاصة في اللعبة لم نتفاجأ بقوه التقييمات التي حصلت عليها لعبه “تراث هوجورتس” Hogwarts Legacy حيث بلغ متوسط مجموع تقييمات النقاد على موقع OpenCritic حتى الآن 92 من 100 بينما حصلت على مجموع متوسط تقييمات 86 من 100 من خلال موقع Metacritic بالنسبة لتقييمات النقاط ننتظر فقط صدور اللعبة في تاريخ العاشر من هذا الشهر لكي نطلع أكثر على تقييمات اللاعبين، حيث من المتوقع ان تتجاوز الـ 90.

المزيد حول اللعبة:

لعبة هاري بوتر الجديدة عبارة عن تجربة تقمص أدوار “أر بي جي” في عالم مفتوح وشاسع للغاية، تدور أحداثها في عوالم سحرية مليئة بالألغاز والغموض أحياناً. قام بكتابة القصة الرئيسية للعبة الكاتبة الشهيرة Moira Squier بالتعاون مع الكتاب James Cabrera و Jeff Bunker. تُعتبر اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة منذ سنوات، هي حلم يتحقق لكل محبي وعشاق مغامرات وعوالم السحر والخيال.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button