الإعلان عن موعد إطلاق Metro Exodus: The Two Colonels, شاهد العرض التشويقي

قبل قليل قام استديو 4A Games المُطور للعبة Metro Exodus وشركة Deep Silver الناشرة لها بالكشف عن موعد إطلاق التوسيعة الأولى لللعبة التي تدعى “The Two Colonels” في حلقة برنامج Inside Xbox خلال فعاليات معرض Gamescom   2019 بالإضافة لعرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته اعلاه. سوف تصدر التوسيعة في العشرين من أغسطس أيّ غداً.

التوسيعة الجديدة هي المحتوى الإضافي الأول القادم لـ Metro Exodus وسوف يكون في مترو نوفوسيبيرسك قبل وصول طاقم أورورا وستتابع قصة العقيد خليبنيكوف وهو في طريق عودته إلى منزله وابنه في عشية رأس السنة الجديدة. ستقدم القصة المزيد من التفاصيل حول سقوط نوفوسيبيرسك. عدا ذلك ستحتوي التوسيعة الجديدة أيضاً على أسلحة جديدة من ضمنها قاذف لهب وستقدم أسلوب لعب وقصة بجودة ألعاب سلسلة ميترو المعروفة لكن هذه المرة سوف تكون البيئة الخاصة بها مخيفة أكثر — او هذا ما رأيته بالعرض التشويقي الجديد.

يُمكنكم تجربة اللعبة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. علمنا مؤخراً من كاتب اللعبة أنّ الاستديو بالفعل يعمل على تكملة لها، إن لم تقوموا بتجربتها فأنصحكم حقاً بذلك فهي لعبة مذهلة وضمن مراجعتنا لها كتب زملينا زكريا الأحمد:

خلاصة القول هو ان لعبة Metro Exodus نجحت في اكمال المسيرة الناجحة التي تسير عليها اجزاء السلسلة السابقة و لم تتخلى ابدا عن هويتها المميزة التي تعتمد بشكل اساسي على عنصر البقاء بشكل قاسي جدا و ستكون خاتمة مميزة لعشاق السلسلة بكل تأكيد.

هل أنتم مُتحمسون للتوسيعة الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم وإبقوا معنا خلال تغطيتنا لليلة الإفتتاحية الخاصة بالمعرض بألإضافي لباقي الإعلانات التي ظهرت في برنامج اكسبوكس.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock