فيلم Resident Evil: Death Island يحصل على عرض ملحمي مع ابطال السلسلة

ابطال السلسلة يجتمعون معا كالافنجرز

تستعد شركة الانتاج السينمائي Sony Pictures Entertainment بالتعاون مع شركة كابكوم لاصدار فيلم Resident Evil: Death Island. الفيلم الجديد سيصل الى المنصات الرقمية واقراص بلو راي يوم 25 يوليو القادم.

العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل ربما يكون (حرق) لاحداث الفيلم كونه يعطينها ملخص يمتد لاكثر من دقيقتين حول الاحداث التي ستبدأ بشكل بطئ ثم تنتهي بمعارك ملحمية مع الزومبي وبعض المخلوقات المقتبسة من عالم سلسلة العاب الفيديو ابرزها اللايكرز.

في حال كنت متشوق لمشاهدة الفيلم بشكل كامل دون افساد للاحداث، ننصحك بعدم مشاهدة الفيديو الترويجي لفيلم Resident Evil: Death Island بالاسفل والاكتفاء بمعرفة ان ابطال سلسلة العاب الرعب الاربعة سيتحدوا معا كالافنجرز في معركتهم الملحمية هذه.

يُنتج الفيلم من قبل Quebico واستوديو الأنيميشن الشهير TMS Entertainment، ومن المفترض أن يصل الفيلم إلى الشاشة الكبيرة في اليابان في 7 يوليو وسيأتي الفيلم من توزيع Sony Pictures Home Entertainment لجعل الفيلم متواجد في جميع أنحاء العالم.

جاء في وصف فيلم Resident Evil: Death Island التالي:

“لا تجمع جزيرة الموت بين ليون وجيل فحسب، بل إنها تعرض أيضًا لم الشمل بين الأشقاء كريس وكلير ريدفيلد. إنه شيء يتوق له المعجبون وهم متحمسون بشكل خاص أيضًا لتصوير قصة جيل بعد أحداث Resident Evil 5 عندما قام ألبرت ويسكر بغسل دماغها..”

الفيلم الجديد سيكون عبارة عن تكملة مباشرة للفيلم السابق Resident Evil: Vendetta الذي صدر عام 2017. حيث يحاول عميل قسم العمليات الأمنية “ليون إس كينيدي”، إنقاذ طبيب مختطف من جهة مجهولة ولكن، وخلال مهمته السرية، تظهر امرأة غامضة تغير كل الموازين.

فيلم Resident Evil: Death Island سيكون من إخراج ايشيرو حسومي الذي قدم لنا فيلم Assassination Classroom. اما السيناريو فسيكون من كتابة ماكوتو فوكامي، كاتب سيناريو Psycho-Pass.

من خلال ما شاهدناه في العروض الترويجية للفيلم، فيبدوا اننا على موعد مع احداث درامية وملحمية في عالم الشر المقيم. لكن هل تعتقدون ان هذا ستزامن مع الاعلان عن شيء جديد قادم لسلسلة العاب الفيديو في المستقبل؟

كابكوم اعلنت مؤخراً عن حدث Showcase سيتم عقدة يوم 12 يونيو الجاري سيتم خلال استعراض بعض العناوين والمحتوى الجديد القادم من الناشر الياباني. وهناك امال كبيرة بأن نكون على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل خلال الحدث. يمكنكم الاطلاع على التفاصيل والمواعيد من خلال تقريرنا التالي هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار