الجزء القادم من The Legend of Zelda سيكون بسعر 70 دولار !

هل ستتجه نينتيندو إلى التسعير الجديد هذا؟

مع بث Nintendo Direct في منتصف الليل اليوم، قد تكشف Nintendo أخيرًا عن المزيد من التفاصيل وأسلوب اللعب لعنوان The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. ولكن من الواضح أن هناك بعض الأشياء التي سوف نعرفها ولن تعجب محبي السلسلة كثيرًا.

يبدو أن الناشر قد كشف قبل الأوان عن سعر الجزء القادم على متجر Nintendo eShop. تم إدراج اللعبة مقابل 69.99 دولارًا في الولايات المتحدة قبل إزالته، كما لاحظ المطلع Wario64 على صفحته على تويتر.

أدرج متجر eShop في كندا السعر على أنه 89.99 دولار كندي ولكن تمت إزالة السعر، كما أشار مستخدم Lbabinz على تويتر. يُترجم السعر إلى 70 دولارًا، لذلك هناك احتمال كبير أن يكون شيء طبيعي وشرعي. لم تؤكد Nintendo السعر. في الحقيقة إذا كان هذا صحيحًا، فإن عنوان Tears of the Kingdom سيكون أول عنوان لها يحتضن سعر 70 دولارًا، كما فعلت سوني مؤخرًا ومايكروسوفت لألعابهم الحالية.

سلسلة العاب Zelda عريقة ومعروفة على مستوى اليابان والعالم حيث تتكون من ما يفوق 10 أجزاء رئيسية وثانوية، وهي من نوع المغامرات والاكشن مع بعض عناصر الار بي جي، تعتمد بشكل كبير على الخيال سواء في تصميم البيئات او حتى الشخصيات وكذلك القصة.

يتم إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في 12 مايو على Nintendo Switch. يشاع أنه آخر عنوان ضخم للمنصة. يبدأ عرض Nintendo Direct في تمام الساعة الواحدة صباحًا في يوم 9 فبراير بحسب توقيت المملكة العربية السعودية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button