يوبي سوفت تستعين بالشرطة من أجل محاربة اللاعبين السيئين

عندما تحدث الإساءة أو السلوكيات السيئة على شبكة الإنترنت، يبدو الأمر وكأنك تتعرض للاعتداء في كل مكان، حتى داخل بيتك. يمكن أن يستمر تأثير تلك الكلمات لمدة طويلة وأن تؤثر على عليك بطرق عديدة. الشركة الفرنسية يوبي سوفت تريد الانتقال الى مرحلة جديدة في محاربة هذه الظاهرة.

دخل الناشر الفرنسي Ubisoft في اتفاقية هي الأولى من نوعها مع الشرطة في نورثمبريا، وهي إحدى مناطق المملكة المتحدة. من خلالها سيساعد ضباط الشرطة الشركة في مكافحة السلوكيات السامة في ألعاب الشركة. وهذا نقلاً عن شبكة بي بي سي البريطانية.

من خلال هذه الاتفاقية، ستنصح الشرطة فريق يوبي سوفت بالتعامل مع دعم اللاعبين والشكاوى المتعلقة بسلوكهم بشكل مبدأي، ولكن في حالات الطوارئ سيتمكن موظفو الشركة من نقل المعلومات حول هذه الحادثة بسرعة إلى الشرطة. حيث تعهدت الشركة في الاتفاقية بالاتصال بالشرطة فقط عندما تتعرض حياة الشخص أو صحته “الجسدية أو النفسية” لضرر خطير.

لم تصف الشركة بشكل دقيق الحالات أو المواقف التي قد تستعدي تدخل جهاز الشرطة فيها بشكل مباشر، ووفقاً للشركة، ستتمكن الشرطة من التدخل في حوالي 0.01٪ من الحالات، حيث ستكون يوبي سوفت مسؤولة عن غالبية الشكاوى والمشاكل التي ستحدث داخل بيئة اللعب الخاصة بها، وتلك النسبة لوحدها تعني عمليًا أنه سيتم الاتصال بالشرطة عدة مرات في الشهر.

يرغب الناشر الفرنسي من جعل الإنترنت وبيئة اللعب الخاصة بها مكاناً أكثر أماناً بمساعدة الشرطة، حيث تسمح هذه الاتفاقية بجعل الشرطة في بلد آخر من الاشتراك في التحقيقات ففي حال حدثت خارج حدود المملكة المتحدة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار