سحب emote مغني الراب Travis Scott من Fortnite بعد الحادثة الاخيرة

تم اليوم سحب emote او الرقصة الخاصة بمغني الراب الشهير Travis Scott من متجر الادوات في لعبة Fortnite حيث يواجه في الوقت الراهن مرافعة قانونية بعد حادثة مهرجان Astroworld الاخيرة والتي تسببت بموت 8 اشخاص.

سحبت Epic Games رقصة Out West والتي تتضمن عينة من الموسيقى المرخصة من Out West بواسطة Travis Scott و Jackboys إلى جانب جميع العناصر الأخرى في قسم “اليوميات” في المتجر.

من ناحيته حساب لعبة Fortnite على منصة تويتر اعلن انه تم تعطيل متجر اليوميات الخاص بلعبة Fortnite بشكل رسمي الا انه لم يتم تحديد سبب التعطيل الا انه وبعد ان تم فحص المتجر لاحظ الكثير من اللاعبين اختفاء العناصر المتعلقة بالمغني Travis Scott.

يذكر ان ثمانية أشخاص لقو مصرعهم وأصيب أكثر من 300 في التدافع خلال حفل الافتتاح مساء الجمعة في أستروورلد، المهرجان السنوي الذي ينظمه سكوت في تكساس.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن مدخل موقع الحفلة الموسيقية قد تم اختراقه من قبل عشرات الأشخاص بدون تذاكر، مما أدى إلى اكتظاظ المكان إلى مستويات خطيرة.

من المحتمل أن يكون ازالة تعبير Out West من متجر عناصر Fortnite اليوم مؤقت حتى نهاية هذه الزوبعة واصدار توضيح او اعتذار من سكوت حول ما حدث.

رحب عشاق Fortnite إلى حد كبير بإزالة تعبير Scott من المتجر اليومي، على الرغم من عدم وجود حظر لمنع المالكين الحاليين من استخدامها أو استخدام مظهر شخصية Travis Scott داخل اللعبة.

يذكر ان عدد من اللاعبين البارزين في Fortnite قد دعوا المطور الى اغلاق محتوى Travis Scott من اللعبة بشكل مؤقت الى حين انتهاء الازمة ويبدوا ان هذا ما قامت به شركة ايبيك بالفعل.

يذكر ان ترافيس سكوت كان نجم حفل ضخم تم انشاءه في لعبة Fortnite العام الماضي حيث كانت الحفلات والتجمعات ممنوعة بسبب ازمة كوفيد. وقد عرف الحفل الشهير باسم “Astronomical” وقد تزامن ذلك مع توفير مقطوعات موسيقية في اللعبة بجانب توفير Skin خاص بالشخصية للشراء من متجر اللعبة الداخلي.

المزيد حول Fortnite:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى