اليكم نظرة اولى على خريطة Warzone 2 الجديدة جزيرة Ashika

كشفت شركة اكتيفيجن اليوم عن خريطة Warzone 2 الجديدة جزيرة Ashika المقرر طرحها في منتصف شهر فبراير القادم ضمن محتوى الموسم الثاني.

قد تم وصف الخريطة الجديدة بأنها خريطة صغيرة تم تصميمها من أجل وضع Resurgence الذي سيعود قريباً، وهو نموذج مبسط من نمط اللعب الشهير Battle Royale العادي مع تمكين العودة الى اللعبة بعد الموت.

اليوم الاربعاء، قام حساب اللعبة الرسمي على تويتر بنشر عدد من الصور للاماكن المختلفة التي ستتواجد على الخريطة كما تشاهدون في الاسفل.

الصور تظهر مناطق مختلفة تقع على خريطة Warzone 2 الجديدة جزيرة Ashika مثل Town Center و Tsuki Castle و Beach Club و Underground Waterway.

كان من المقرر ان يصل محتوى الموسم الثاني للعبة Warzone 2 مطلع شهر فبراير ولكن تم تأجيل الموعد حتى منتصف الشهر 15 فبراير.

لن يقتصر محتوى الموسم الثاني على طور الباتل رويال، حيث سيجلب معه ايضا خرائط واسلحة وانماط لعب جديدة لطور الاونلاين، بالاضافة الى وضع Ranked Play الجديد.

بالإضافة إلى إصلاحات للحفاظ على استقرار اللعبة وموازنة الاسلحة والتعديل على صوت الكمبيوتر الشخصي وواجهة المستخدم. كذلك سيشمل الموسم الثاني ميزات جديدة وتغييرات في طريقة اللعب، مثل عودة 1v1 Gulag وإنهاء مشكلة اللاعبين الذين يسقطون حقائب الظهر عند موتهم.

تشمل التغييرات الأخرى انطلاق جميع اللاعبين بسترة ثلاثية اللوحات (الدرع)، وزيادة في الحد الأدنى للمبلغ النقدي الذي يكسبه اللاعبون من الغنائم، وأسلحة أساسية أرخص ومحطات شراء، وقدرة اللاعبين على اقتحام الأبواب أثناء اللعب كما لو كانوا يجرون.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button