الاخبارصور

صور | شاهد كيف كان جوني سيلفرهاند في Cyberpunk 2077 قبل إختيار كيانو رييفز

لعبة Cyberpunk 2077 هي من الألعاب التي تشوقنا للكثير من الجوانب منها بسبب عالمها وشخصياتها وأهمهم شخصية جوني سيلفرهاند التي لعب دورها الممثل المحبوب كيانو رييفز. قبل أن يتم إختيار الممثل، كان لفريق التطوير أفكار أُخرى لشخصية جوني سيلفرهاند، فتى الروك واليوم حصلنا على صور فنيّة تظهر لنا كيف كانت شخصيتة في البداية.

مؤخراً، قامت ليا ليونوفيتس، مصممة صور فنيّة باستديو CD Project RED، بنشر صور فنيّة أظهرت لنا كيف كان جوني سيلفرهاند على حسابها على موقع Art Station. في الصورة الأولى، نرى الشخصية التي تسكن بدماغ بطل اللعبة “في” وهو يحتمي خلف جدار ويحمل سلاحين مع نظاراته ويده التي ما زالت موجودة باللعبة إلى الآن. الصورة الفنيّة رائعة بدون شك وبالأسفل يمكنكم رؤيتها.

الصورة الثانية تظهر لنا وجه جوني سيلفرهاند وألبسته التي تختلف بشكل كبير عن كيانو رييفز في النسخة النهائية من Cyberpunk 2077. أيضاً هناك إختلاف بالوشوم والندوب. بالأسفل يمكنكم رؤية ما نتحدث عنه.

يجدر بالإشارة إلى أنّهُ كان هناك إشاعات حول شخصية جوني سيلفرهاند وأنها تغيرت عن ما كانت بمرحلة الإنتاج ولم يكن هناك خطط للعبها من قبل كيانو رييفز إنما لا يمكننا أن ننكر أنّ إختيار فريق التطوير للممثل المحبوب ساعد في ترويج اللعبة بشكل كبير خاصةً في حدث E3 وجملة ” You are breathtaking” التي أصبحت حديث الجميع. أيضاً، كيانو قدّم لنا شخصية وأداء ممتاز في Cyberpunk 2077 وعلى الرغم من أفعاله، أصبح الصديق المُفضل للكثيرين.

هل تفضلون جوني سيلفرهاند من الصور الفنيّة أم من اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار