الموسم الثالث من Overwatch 2 هنا .. إليكم انطباعاتنا وما هو جديد

الموسم الثالث ياتي بإضافات جيدة..

لعبة Overwatch 2 تعتبر واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا في الرياضة الإلكترونية منذ بداية صدورها بشكل مجاني لجميع المنصات. اللعبة حققت ملايين اللاعبين وها نحن هنا قد وصلنا إلى الموسم الثالث من اللعبة مع الكثير من الإضافات التي لاحظتها فور دخولي إلى اللعبة، هيا نشارككم انطباعاتنا للموسم الثالث.

الموسم الثالث انطلق بشكل رسمي خلال يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير كما تعلمون. الموسم جاء حاملاً معه خريطة جديدة كليًا. الموسم الجديد يعني عناصر تجميلية جديدة. لاحظت أن الجزء الأكبر من Skins الموسم الثالث مستوحى من الأساطير الصينية واليابانية والكورية، تحت عنوان Amaterasu Mythic skin وأبرزهم كان للبطلة Kiriko والتي تم تسليط الضوء على زيها الجديد من دخولي إلى واجهة اللعبة والزي متوفر في بطاقة المعركة.

Overwatch 2

على ذكر بطاقة المعركة لاحظنا توفر أشكال ذات سمات خاصة بأبطال منهم Moira و Reaper و Junkrat ويمكن فتح هذه الأشكال أو الأزياء من خلال لعب اللعبة فقط والصعود في المستويات هذا بالطبع بعد شراء بطاقة المعركة إذا لم تكن تمتلك أي أموال من الموسم الماضي، مع توفر أشكال لأبطال مثل  Zenyatta و Genji من خلال المتجر داخل اللعبة.

عند تجربتي للموسم الجديد شعرت بالمزيد من التوازن بين الأبطال وبالأخص عندما لعبت بشخصية Pharah التي تعتبر من أكثر الشخصيات التي يصعب هزيمتها. اللعبة حسنت من قدرات بعض الأبطال في فئة الـ Damage وأصبحو أكثر توازنًا ولكن من وجهة نظري والشيء الذي أطمح إليه هو جعل بطل مثل Genji أكثر توازنًا لأنه لايزال قوي بعض الشيء وبالأخص في قدرة الـ ULT خاصته.

بخلاف التوازن وهذه الأمور ندخل إلى أهم إضافة في الموسم الجديد وهي خريطة “أنتاركتيكا” الجديدة التي صدرت فور قدوم الموسم الثالث من Overwatch 2. وأنا أقاتل في الخريطة الجديدة ومع هذه الأجواء الشتوية كنت أشعر بالبرودة، ولكن يرجع ذلك أساسًا إلى أن الخريطة بأكملها مليئة بالثلج والجليد والطقس القاسي حيث وضعتني أنا والأشخاص في الفريق في بيئة جديدة وفريدة من نوعها في أوفرووتش.

هناك بعض الأزقة في الخريطة تتطلب الدهاء عند الهروب من معركة ما، الوضع الأشهر في هذه الخريطة هي السيطرة على الأرض الموجودة في المنتصف، وكانت مليئة بالفوضى حقًا لكنني استمتعت بها كثيرًا. أهم شيء عزيزي القارئ هو توخي الحذر لأن الخريطة مفتوحة ومن الممكن أن تسقط من ضربة قوية على أطراف الخريطة أو شيء من هذا القبيل.

نأتي إلى أحد أبرز الإضافات التي شهدتها في الموسم الجديد وهي Workshop. لكل القدامى في اللعبة فهذا الوضع ليس جديد بل عاد مرة أخرى. إنها أداة شائعة في Overwatch 1، مما يجعل اللاعبين يقومون بصنع أوضاع خاصة بهم ومشاركتها مع لاعبين آخرين عبر أكواد Workshop. إنها محاولة جيدة لإبقاء الأصدقاء والمجتمع في اللعبة مترابط بشكل عام.

Overwatch 2 - New Map

بالنسبة إلى الإضافات المفترض قدومها في الموسم الجديد، هناك أحداث جديدة طوال الموسم الثالث من Overwatch 2. حيث يقدم تعاون مع One-Punch man وحدث خاص للاحتفال بعيد الحب والمزيد. بالنسبة إلى نظام التصنيف فأصبح أسهل بشكل ملحوظ عن السابق وتم تحسين الواجهة الخاصة بوضع التصنيف لتسهيل تعقب التقدم ومعلومات اللاعب.

تمت تحسينات على جودة اللعبة بشكل خاص من ناحية خيارات الترجمة مثل قابلية تغيير حجم النص، والرموز الشخصية ولون النص للسماح لجميع مضطربين رؤية لون معين بمرونة شديدة وهناك المزيد من الإضافات بانتظارك. أر أن هناك تطور رائع في اللعبة في موسم عن الآخر ومحاولة إرضاء  المجتمع شيء يضع اللعبة في منطقة مثالية. إن لم تلعب أوفروتش 2 حتى الآن فيمكنك تحميلها فورًا بشكل مجاني تمامًا على المنصات المنزلية أو على الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button