إشاعة: لعبة Starfield قادمة في يونيو 2023

أحد المطلعين يؤكد قدوم اللعبة في المنتصف الأول من عام 2023

من المفترض إطلاق لعبة Starfield في منتصف العام الأول من 2023. هذه هي معلومات الإصدار الرسمية التي وفرتها Bethesda و Xbox للعبة حتى وقت كتابة هذا التقرير. هناك الكثير الشائعات والتكهنات التي تشير إلى أن اللعبة لن تصل في الوقت المتفق عليه.

من الخبير والمطلع على الصناعة Jez Corden، يبدو أن اللعبة حسب كلامه سوف تصل في يونيو هذا العام. خلال حديثه في بودكاست Xbox Two، قال Corden أن الكثير من الناس قد يربطون تاريخ إطلاق Starfield باليوم العالمي للفضاء. لذلك أضاف أعتقاده بأن Starfield ستنطلق في يونيو.

كما رأينا من كلامه فهذا يعتبر تكهن أو توقع، ولكن بعد ذلك قال أنه يقول هذا رجوعًا إلى “أحدث المعلومات” ، مما يشير إلى أنه على الأقل يتم إخطاره بمعلومات غير متاحة للجمهور. من الجدير بالذكر أن هذه المعلومات تم ذكرها في بودكاست بشكل غير رسمي ولا يعبر بالظرورة عن آراء رسمية.

تجدر الإشارة إلى أن Jez Corden شخص موثوق للغاية في الصناعة. ولكن مثل العديد من المطلعين والمسربين كانت هناك حالات يقول بها معلومات خاطئة أو غير دقيقة. زعم حساب Bethesda اللاتيني على Instagram مؤخرًا أنه سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الخاص باللعبة “قريبًا جدًا”. مع التزام مايكروسوفت و Xbox بتحديثات ستأتينا في القريب العاجل، قد يحدث هذا العرض المنتظر في الأشهر المقبلة.

على أية حال الوقت سيكون كفيلا بالاجابة عن ذلك، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل ولا تنسوا أن تخبرونا توقعاتكم عن اللعبة في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button