استعراض جهاز PSVR2 وعدد من الالعاب سيتم في حدث GDC 2022..

تستمر سوني في عملية الكشف التدريجية عن جهاز الواقع الافتراضي PSVR2 الذي بدأ بالكشف عن وحدات التحكم الخاصة به العام الماضي، وتلى ذلك الكشف عن بعض خصائص وقدرات الجهاز وقبل عدة اسابيع تم الكشف عن شكل الجهاز والان تستعد سوني للكشف عن امكانيات واداء الجهاز خلال مؤتمر المطورين GDC 2022.

تم الاعلان عن وجود استعراض خاص تحت اسم “بناء ألعاب الجيل التالي لـ PSVR2 مع Unity” والذي سيتم عقدة يوم 24 مارس الجاري. ورغم ان الحدث سيركز على محرك Unity الا اننا بكل تأكيد سنلقي نظرة على بعض الالعاب وهي تعمل على النظارت الجديدة.

ايضا ربما يكون هذا مجرد جزء من تغطية سوني لنظارات PSVR2 من خلال فعاليات خاصة لم يكشف عنها بعد. وربما تكون هناك فرصة للحصول على موعد اطلاق.

بالطبع، من المفترض ان لا نرفع من توقعاتنا هنا. فحدث GDC هو لمطوري الألعاب، وليس للاعبين. هذا يعني أنه لا يجب علينا توقع عروض أو مقاطع دعائية للعبة ما – في المقابل سيكون التركيز على التكنولوجيا وحول بعض ميزات ووظائف PSVR2.

في كل الاحوال سنبقيكم على اطلاع على اخر التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button