متجر GOG يحدث تاريخ إصدار Starfield .. سنراها في يونيو 2023!

الشائعات توكد نفس الإطار الزمني للإصدار..

في وقت سابق من هذا الشهر، اكتشف Tyler McVicker تفاصيل صغيرة على واجهة متجر GOG Galaxy، حيث تم إدراج Starfield بتاريخ 29 يونيو 2023. التاريخ الذي تم تسريبه يصادف اليوم العالمي للفضاء، وهو التاريخ المناسب لإطلاق لمشروع Bethesda المرتقب منذ سنوات.

لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا أو سمعنا أي أخبار رئيسية مهمة من Bethesda حول اللعبة، ولم يكن هناك أي تلميح لموعد إطلاق محتمل للعبة Starfield منذ أن تم تأجيلها في الأساس العام الماضي بعدما كان سيتم إطلاقها في 11 نوفمبر 2022، وحتى النصف الأول من عام 2023.

تجدر الإشارة إلى أن Starfield في الواقع لم تعد موجودة على واجهة متجر GOG Galaxy في وقت كتابة هذا التقرير. يبدو أن Bethesda قد حذفت اللعبة من واجهة المتجر المملوكة لـ CD Projekt بالكامل ولم يتبق أي أثر للعبة.

الجدير بالذكر ومن الخبير والمطلع على الصناعة Jez Corden، يبدو أن اللعبة حسب كلامه أيضًا سوف تصل في يونيو هذا العام. خلال حديثه في بودكاست Xbox Two، قال Corden أن الكثير من الناس قد يربطون تاريخ إطلاق Starfield باليوم العالمي للفضاء. لذلك أضاف أعتقاده بأن Starfield ستنطلق في يونيو.

قالت بيثيسدا أن تاريخ إطلاق Starfield سيتم الإعلان عنه “قريبًا جدًا” حيث أكدت الشركة الأمر نفسه عبر صفحتها الرسمية على Instagram في أمريكا اللاتينية ردًا على تعليق من أحد المعجبين. لعبة ستارفيلد، قادمة حصريًا هذا العام على Xbox والحاسب الشخصي وستكون متاحة من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button