شاهد العرض الأول للعبة Star Wars: Squadrons والكشف عن موعد الإطلاق!

بعد العديد من التسريبات، كشفت اليوم شركة EA واستديو Motive وأخيراً عن عنوانهم الجديد Star Wars: Squadrons بعرض تشويقي قصير يمكنكم مشاهدته أعلاه. في نهاية العرض، كشفت الشركة أنّ اللعبة ستصدر في الثاني من أكتوبر القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وأوريجين.

بجانب ذلك، علمنا أنّ اللعبة ستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات الثلاث وأنّها ستدعم نظارات الواقع الافتراضي بنسخة الحاسب والبلايسيتشن 4 فقط. ستُركز لعبة Star Wars: Squadrons على معارك السفن الفضائية وأظهرت لنا مقطع من منظور الشخص الأول من داخل السفينة. ستدور أحداثها بعد أحداث Return of The Jedi وستحتوي على سُفن فضائية من الأفلام وفقاً لما رأيناه بالعرض وكما أخبرناكم سابقاً، ستحتوي اللعبة على نمط فردي وجماعي.

القصة ستكون حول مجموعتان صغيرتان من الطياريين أحدهم من الـ New Republic بينما الآخر من بقايا الـ Empire بعد تدمير الـ Death Star الثاني. شخصياً لستُ من مُحبي أفلام ستار وورز لذلك لا أستطيع حقاً شرح القصة أكثر من ذلك. كما ذكرنا أعلاه، ستكون اللعبة من تطوير استديو Motive الذي عَمِلَ على الطور الفردي من لعبة Star Wars: Battlefront II.

كما شاهدتم بالعض أعلاه، لم نرى أسلوب لعب Star Wars: Squadrons لكننا سنحصل على ذلك في حدث EA Play الذي سيُعقد في التاسع عشر من يونيو الساعة الثانية صباحاً بتوقيت المملكة العريبة السعودية. ما رايكم بالعرض الأول؟ شاركونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى