مطوري Alan Wake 2 يخططون لإطلاق لعبة جديدة كل عام..

بدءًا من اللعبة المذكورة التي ستصدر هذا العام..

يتجهز فريق التطوير Remedy Entertainment حاليًا لإطلاق لعبته القادمة Alan Wake 2 التي ستكمل أحداث الجزء الأول. لكن يبدو أن نية الفريق بعد إطلاق اللعبة هي إصدار عنوان جديد كل عام.

استطاع أستديو Remedy Entertainment أن يقدم لنا العديد من العناوين الجيدة والتي حظيت بمردود إيجابي سواء على الصعيد النقدي أو التجاري،. ولكن ذلك كان على حساب وتيرة العمل التي كانت تحتاج لفترة طويلة من عملية التطوير، ويبدو وأن الأستديو يرغب في تغيير تلك الوتيرة في المستقبل، بدءًا بلعبة Alan Wake 2.

خلال أحدث تقرير الأستديو المالية، صرح  تيرو فيرتالا الرئيس التنفيذي للفريق، أنه بدءًا من هذا العام، يخطط Remedy لإطلاق لعبة جديدة واحدة كل عام. بالإضافة إلى محتوى إضافي سواء كان مجاني أو مدفوع للعناوين التي تم إصدارها سابقًا.

الأستديو لديه عدد من المشاريع التي تم تأكيد وجودها بعملية التطوير في الوقت الحالي. من بينها لعبة Alan Wake 2 التي من المفترض أن تتوفر بالأسواق خلال هذا العام. بالإضافة إلى لعبة تصويب مجانية جماعية تحمل الإسم الرمزي Vanguard. وأيضًا هناك لعبة جماعية مشتقة من Control، بينما يتم العمل كذلك على ريميك للجزء الأول والثاني من Max Payne.

يذكر أن الفريق أكد في خبر سابق أن لعبة ألان ويك بجزئها الثاني أصبحت قابلة للعب منذ البداية حتى النهاية. هذا يدل كذلك على أنها قد تبدأ ستدخل مراحل التطوير النهائية قريبًا قبل الإعلان عن جاهزيتها للإطلاق.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button