هل ستعلن سوني عن حدث State of Play غداً الثلاثاء ؟؟!!

بعد غياب لعدة أشهر، شركة سوني تريد أن تعوض جمهور بلايستيشن الذي افتقد الفعاليات المختلفة خلال الأشهر الماضية، والبداية ستكون من خلال عقد حدث بلايستيشن State of Play الذي سيتم الإعلان عنه يوم غداً بحسب مصدر مطلع ومعروف لدى الجميع.

ستعلن شركة سوني غدًا الثلاثاء 14 فبراير 2023 عن حدث بلايستيشن State of Play جديد وهذا وفقاً لما كتبه المسرب المعروف The Snitch في احدى ردوده، والذي لطالما كان مصدراً للعديد من الإعلانات قبل حدوثها وتبين بعد ذلك انها صحيحة، وهو ما زاد من مصداقيته بشكل كبير، رغم أنه توقف عن التسريبات لفترة من الوقت.

الامر بدأ عندما رد The Snitch على تغريدة لتوم هيندرسون عندما قال ان اخبار الالعاب تتدفق يوم الاثنين، فرد عليه بأن لا يوجد يوم عشوائي اكثر من يوم الثلاثاء.

هذا الامر دفع هيندرسون للتفاعل مع The Snitch، الذي رد بأنه لا يعلم اي شيء عن حدث State of Play او اي حدث بلايستيشن سيتم الاعلان عنه يوم غداً الثلاثاء..

بالطبع هذا الرد من The Snitch يجعلنا نضع الكثير من علامات التعجب والاستفهام؟؟!! لعدة اسباب، اولها انه لا يوجد اي ذكر او تلميح في الثريد عن State of Play! فلماذا كان رده بأنه لا يعلم عن وجود اعلان عن الحدث يوم غداً؟

الامر الاخر هو اننا تعودنا ان يكون يوم الثلاثاء هو يوم الاعلانات التي تصدر من الشركات حول الفعاليات القادمة، وهذا يجعل تلميح هذا المسرب وارد جداً.

بالطبع، هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الحديث عن وجود حدث State of Play قريب. حيث تحدث الاعلامي Jeff Grubb عن ان سوني تستعد لتقديم حلقة جديدة من الحدث في وقت قريب وسيتبعه عقد حدث اكبر يالتزامن مع فعاليات معرض E3 2023 المرتقب في شهر يونيو من هذا العام. تفاصيل لكثر هنا..

يذكر ان The Snitch قد عرف في السابق في دقة معلوماته التي يشاركها مع متابعيه على شكل الغاز او تلميحات عبر حسابه الخاص على تويتر. ورغم انه صرح مؤخراً بأنه سيتوقف عن مشاركة التسريبات الا انه ما زال يشارك بعض التلميحات بين الحين والاخر.

يبقى الامر ان ننتظر حتى يوم غداً الثلاثاء الذي لا يبعد كثيراً، ونحن بدرونا سنكون معكم كالمعتاد في تغطيتنا لاي تحديثات على مدار الساعة..

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button