الاخبار

إليك أفضل وأكثر الألعاب مبيعاً على منصة Steam

منصة Steam في الوقت الحالي هي المنصة الرئيسية الأكثر شعبيتاً على الإطلاق للاعبي الحاسب الشخصي، وتشهد  في الآونة الأخيرة تزايد كبير في عدد مستخدميها واللاعبين المتزامنين كذلك، حيث قفز عدد اللاعبين المتزامنين في نفس الوقت الى أكثر من 25333.066 لاعب نشط في نفس الوقت وذلك منذ بداية هذه السنة الجديدة.

ولمن يستائل عن أكثر الألعاب مبيعاً خلال الأيام القليلة الماضية، حيث إحتلت لعبة البقاء Rust المركز الأول في مبيعات المنصة على مدار هذا الشهر، وهذا الشىء ليس مفاجئاً بالنسبة الى لعبة استغرقت وقتاً كافياً في تطويرها وتحتوي على تفاصيل كثيرة للغاية، بالإضافة الى أنها تصدرت المراكز الأولى على منصات تويتش وغيرها بسبب المؤثرين المشهورين الذين يلعبوها بشكل يومي.

وتأتي بعدها وتحتل المركز الثاني كأثر لعبة مبيعاً على المنصة الوافد الجديد لعبة الأكشن والمحاكاة والمركبات الفضائية Everspace 2، وهذ بعد نجاح مشروع الدعم والتبرعات الخاص بها عبر منصة Kickstarter من المطور المبدع Rockfish Games الذي أوفى بوعده للجمهور، ونالت اللعبة على إعجاب رواالمنصة وحصلت على تقييمات المستخدمين كذلك تتوفر على Steam Early Access.

وباقي الألعاب الاكثر مبيعاً ترواحت بين لعبتي Cyberpunk 2077 و Red Dead Redemption 2 وكذلك لعبة Phasmophobia  بالإضافة الى اللعبة الثنائية الأبعاد Skul: The Hero Slayer التي بدأت تظهر وتجذب الأضواء اليها بشكل تدريجي.

يسعدنا مشاركتكم لنا حول مشاريعكم الحالية على منصة ستيم، وهل قمت بتجريب أحد تلك الألعاب على المنصة ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار