إشاعة: يوبي سوفت ليس لديها خطط لبدء تطوير The Division 3

المشاكل التي تواجه الشركة حاليًا تمثل عقبة كبيرة..

بعد ما يقرب من أربع سنوات من إطلاقها، تستمر The Division 2 في تلقي الدعم من Ubisoft والمطور Massive Entertainment على الرغم من أنها واجهت بعض الصعوبات مؤخرًا وأبرزها كانت منذ أيام مع مشكلة عدم استقبال اللعبة لتحديثها الجديد بشكل سليم.

من المنطقي جدًا أن عشاق السلسلة بدأوا يتساءلون عن المدة التي سيستغرقها الأمر حتى نرى جزء جديد تمامًا، يبدو أن الصورة اتضحت .. قد لا نرى العنوان في أي وقت قريب.

وفقًا لتقرير نشره المسرب الشهير “توم هندرسون” على موقع Insider Gaming، فإن The Division 3 ليست قيد التطوير حاليًا وليست جزءًا من خطط Ubisoft في الوقت الحالي. من الصعب فعلاً على الشركة حاليًا تأجيل العمل على “ذا ديفيجن” الجديدة إلى أجل غير مسمى لأنه يمثل عنوان ضخم جدًا للشركة. لكن يزعم التقرير أنه في الوقت الحالي هذا ليس من ضمن الأشياء التي تركز عليه Ubisoft.

بالطبع لدى الشركة مشروعان آخران في السلسلة قيد التطوير، اللعبة المجانية The Division Heartland ولعبة الهواتف The Division Resurgence. أتوقع في النهاية أن تستلم لعبة “ذا ديفيجن 3” شارة القيادة في وقت ما، إنه شيء لا مفر منه بالنسبة للناشر في النهاية نظرًا لنجاح كلا الجزئين. 

على كل حال، ونظرًا للمشاكل المالية التي واجهتها الشركة مؤخرًا فنحن لا يسعنا سوى الانتظار والحصول على أي معلومات رسمية أو أي مؤشرات إيجابية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button