لعبة Atomic Heart تحصل على عرض ساخر من Hogwarts Legacy

القتال لا يكون بالسحر بل بـ "طريقة Atomic"..

لعبة Atomic Heart حصلت على عرض دعائي جديد قبل إصدار اللعبة الأسبوع المقبل. الإعلان صراحةً لم يحتوي على قدر كبير من لقطات اللعبة نفسها، بل كان هدفه الأول والأخير هو الترويج للعبة ولكن المختلف هنا هو الطريقة الساخرة التي تم تقديم الإعلان بها.

الإعلان يبدأ بظهور فتاة صغيرة ترتدي زي السحرة وتبدأ في إلقاء التعاويذ الخيالية على الروبوتات، بدا وكأن الفتاة تلعب وتقوم بدور ساحرة تحاول إلقاء التعاويذ على الروبوتات ولكن دون جدوى، وهو ما بدى ساخراً بطريقة غير مباشرة من لعبة Hogwarts Legacy التي صدرت منذ بضعة أيام فقط. ثم يأتي شخص على هيئة بطل اللعبة لكي يريها أن ما تفعله دون جدوى، وأن هناك أسلوب آخر في إلقاء التعاويذ بطريقة Atomic العنيفة التي لا ترحم.

سيتم إصدار Atomic Heart في تاريخ 21 فبراير على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي. بما أنك ستلعب بشخصية الرائد Sergei Nechayev المعروف باسم P-3، تتمثل مهمتك في احتواء الموقف في المنشأة 3826 المحتلة تحت قبضة روبوتاتها.

يمكنه استخدام قوى مختلفة مثل البرق والتحريك الذهني. على الرغم من أن القصة فقط ستستغرق حوالي 20 ساعة، إلا أن المحتوى المفترض إصداره بعد الإطلاق سيضيف أعداء ومناطق جديدة والمزيد. لم تكن هناك تفاصيل محددة حتى الآن حول الدقة ومعدل الإطارات الذي تستهدفه اللعبة على PS4 و Xbox One، لكن “روبرت باغراتوني” قال سابقًا أن اللاعبين يمكنهم توقع أداء “مذهل” على منصات الجيل السابق ويمكنك التحقق من بعض أهم أوضاع الشغيل لأجهزة الجيل الحالي من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button