ديمو Like A Dragon: Ishin سيتاح غدًا مجانًا عبر متجر بلايستيشن..

يبدو أن فريق Ryu Ga Gotoku يخطط لإطلاق ديمو تجريبي للعبته القادمة من سلسلة ياكوزا Like A Dragon: Ishin. حيث تم رصد النسخة التجريبية من خلال متجر اكس بوكس مع موعد إتاحتها مع حجم تنزيلها.

لعبة Like A Dragon: Ishin هي جزء فرعي لسلسلة ألعاب ياكوزا التي أصبح اسمها الرسمي الآن Like A Dragon. اللعبة تعد ريميك للنسخة الأصلية التي صدرت في عام 2014 ومن المقرر إطلاقها بعد أسبوع من الآن.

تم رصد وجود نسخة تجريبية قادمة من اللعبة يوم الغد عبر متجر بلايستيشن 4 و 5 و Xbox Series واكس بوكس وان. بينما سيبلغ حجم هذه النسخة التجريبية قرابة 3 جيجا/بايت ويسمى بديمو المعركة كما نشاهد أدناه.

اللعبة ستتوفر لجميع المنصات في الواحد والعشرين من الشهر الجاري. يذكر أن فريق التطوير كان قد أعلن العام الماضي عن الجزء الثامن الرئيسي الذي سيتوفر في عام 2024 لكل من أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي. ستكون اللعبة مرة أخرى عبارة عن لعبة تقمص أدوار RPG، وستتضمن بطلين مزدوجين وفقًا لتصريحات منتج السلسلة.

كذلك العام القادم والذي بعده، سيتم إطلاق العديد من العناوين الفرعية من هذه السلسلة الشهيرة. كل ذلك من أجل توضيح اسمها الجديد وشخصياتها وكذلك التركيز على عالمها ومدى خطورته بالنسبة لأبطال اللعبة.

هل أنتم متشوقين لتجربة الريميك المقبل Like A Dragine: Ishin؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار