لعبة Redfall ستدعم فقط أداء 30 إطاراً عند صدورها على أجهزة Xbox Series

اللاعبين غاضبين بسبب ذلك..

نقترب يومًا بعد يوم من موعد إصدار لعبة إطلاق النار المنتظرة Redfall، وهي التي تعتبر أحدث مشاريع المطور Arkane.

نحن نعلم أن لاعبي منصة Xbox Series متشوقين للغاية من أجل تجربة لعبة Redfall التي طال انتظارها، وتعرضت الى تأجيلها محبطة فيما مضى، ولكن مع اقتراب موعد إصدارها وتودعينا للإحباطات المصاحبة لها يبدو أنا اللاعبين مع موعد مع خيبة أمل جديد تتعلق بأداء اللعبة على منصاتهم.

 أعلن المطور وعبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أن لعبة Redfall ستدعم فقط سرعة أداء 30 إطار في الثانية على منصات Xbox Series X و Xbox Series S على وضع الجودة “Quality mode” بينما سيصدر وضع الأداء “Performance mode” في وقت لاحق مع التحديثات المستقبلية دون موعد محدد.

أداء لعبة Redfall على منصات Xbox Series

  • Xbox Series X: ستعمل بسرعة 30 إطار في الثانية وبدقة 4K على وضع “Quality mode”
  • Xbox Series S: ستعمل بسرعة 30 إطار في الثانية وبدقة 1440p “Ultra HD” على وضع “Quality mode”

في الحقيقة، يعتبر هذا الأمر مخيب جداً للآمال بعد كل هذا الانتظار، وذلك لأن أجهزة الجيل الجديد وخاصة Xbox Series X قادرة بسهولة أن تتعامل مع إمكانات محرك Unreal Engine 4 الذي تم تطوير اللعبة عليه. على الأغلب سينتظر الكثير من اللاعبين صدور التحديث المستقبلي من أجل تشغيلها على أفضل أداء ممكن، وخاصةً إذا كانت لعبة إطلاق نار تحتاج الى الرتم وردود الأفعال السريعة.

عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عبر اللاعبين عن سخطهم من هذا الإعلان، حيث فضل الكثير منهم تجربتها على منصة الكمبيوتر الشخصي حين صدورها بشكل رسمي.

في خبر آخر، وعبر صفحة اللعبة على متجر Steam تبين بأن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة تستخدم نظام Denuvo Anti-Tamper المضاد للعبث، والذي لا يحظى بأي شعبية لدى اللاعبين بسبب استهلاكه للنظام وتطلبه اتصالاً دائماً بالإنترنت. بالإضافة الى التأثير السلبي على أداء اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button