خلال تصوير مشاهد مسلسل The Last of Us كلمة “زومبي” كانت ممنوعة

الكثير يعتقد ان مسلسل The Last of Us يتحدث عن الزومبي، خاصة من لا يعرف اللعبة المقتبس عنها المسلسل. لكن ما لا يعلمه الكثير ان كلمة “زومبي” كانت ممنوعة في اماكن التصوير.

خلال لقاء مع المصور أبين بولتر الذي شارك في تسجيل بعض مشاهد المسلسل ان الفريق بشكل كامل كان ممنوع من ذكر كلمة Z في المكان في الاشارة الى المسلسل او المخلوقات المتحولة.

لم يكن مسموح لنا بقول كلمة Z في موقع التصوير. لقد كانت مثل كلمة محظورة. كانوا يشيرون اليهم بكلمة “المصابين”. نحن لسنا مسلسل عن الزومبي. بالطبع، كان هناك مشاهد توتر وخوف، لكن العرض يتعلق بالشخصيات والمصابون هم عقبة عليهم التعامل معها.

يذكر ان مسلسل The Last of Us وحتى لعبة الفيديو يتحدثون عن عدوى بالفطريات وليس فيروس كما هو الحال مع الزومبي، هذا الفطر الذي تحور ليصبح شديد العدوى يحاول اصابة عقل البشر والسيطرة عليهم من اجل غرض واحد فقط وهو نشر العدوى على اوسع نطاق.

في The Last of Us، تعتبر اللدغات طريقة رئيسية لنشر المرض، وفي اللعبة كذلك. بينما تشكل الجراثيم المحمولة في الهواء أيضا وسيلة لانتشار العدوى. تتضمن العلامات التي تشير إلى إصابة الشخص بالعدوى الحركة  اللاإرادية للاطراف مثل الالتواء، والتلعثم في الكلام، والتشنجات العضلية. مع تقدم العدوى، تبدأ في اكل الشخص بشكل أساسي من الداخل إلى الخارج. مما يجعله امر مرعب اكثر بكثير من فكرة الزومبي وعودة الشخص العادي من الموت، خاصة وأن فطر كورديسيبس حقيقي.

واضاف بولتر ان مسلسل The Last of Us ليس عرض مبتذل عن الزومبي، وهناك الكثير من العوامل والعناصر التي تجعله اكبر من ذلك بكثير.

هل تعتقد ان احدث المسلسل واللعبة تختلف بالفعل عن ما يحدث في العاب ومسلسلات الزومبي؟ وهل من الصحيح حظر ذكر الكلمة لوصف المسلسل على الاقل من العاملين عليه؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button