الاخبارالحاسب الشخصي

تعرّف على ألعابك المجانية على متجر إيبيك لهذا الأسبوع..

كما تعلمون، متجر إيبيك يقدم لنا ألعاب مجانية أسبوعياً والبارحة شاركناكم خبر توفّر لعبة Totally Reliable Delivery Service التي صدرت حصرية على المتجر وقامت الشركة بتوزيعها مجاناً بذات اليوم. بجانب ذلك هناك ثلاثة ألعاب يمكنكم الحصول عليها مجاناً إلى التاسع من أبريل وتحديداً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا الأسبوع تنتظركم ثلاثة ألعاب وهم Drawful 2 و Gone Home و Hob، لذلك بدون إطالة أكثر دعونا نتحدث عن اللعبة الأولى. دروفول 2 هي من مطوري سلسلة جاكبوكس وهي لعبة عائلية تقريباً حيثُ يجب على اللاعب رسم شيء وعلى باقي المشاركين معرفة الشيء الذي يرسمه. لعبة غان هوم هي من تطوير استديو Full Bright Games ومن نوع غموض ومغامرة من منظور الشخص الأول وحققت الكثير من النجاحات مِنذُ إطلاقها لأول مرة قبل سبعة أعوام.

اللعبة الأخيرة المجانية لهذا الأسبوع (في حال لم يفاجئنا متجر إيبيك مرةً أُخرى) هي لعبة الإثارة والمغامرة تدور بعالم يملئه الألوان ويتحكم بها اللاعبون بشخصية صغيرة ذو يد ضخمة ويقف على عاتقها إنقاذ العالم. يمكنكم الحصول على جميع الألعاب الثلاثة المذكورة أعلاه من خلال متجر ألعاب إيبيك او من خلال الضغط هنا لاختصار الوقت.

كما دائماً، تشوقّنا الشركة للأسبوع القادم وحالياً نعلم أنّه هناك لعبة واحدة ستتوفر وهي Sherlock Holmes Crimes and Punishments. ستتمكنون من الحصول عليها في التاسع من أبريل لكن كما اعتدتم، سنذككرم حينما تتوفر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار