هديو كوجيما و مطورين اخرين يحتفلون بنجاح لعبة Horizon: Zero Dawn مع سوني..

لعبة Horizon: Zero Dawn اكملت عامها الاول قبل ايام و بهذه المناسبة و ايضا بمناسبة وصول مبيعات اللعبة الى 7.6 مليون نسخة قامت سوني باطلاق فيديو مميز يتحدث عن اللعبة بالاضافة الى بعض الاحصائيات الاخرى.

الفيديو يظهر لنا اراء بعض المطورين في عالم العاب الفيديو حول اللعبة و من بين الشخصيات التي ظهرت فيه هو هديو كوجيما مطور سللسة MGS و لعبة Deathstranding القادمة للبلايستيشن 4 و ايضا كانت هناك لقائات مع مطورين اخرين و كذلك بعض الاعلامين الناشطين.

ايضا بعض الاحصائيات الخاصة باللعبة تم الكشف عنها من خلال مخطط توضيحي منها عدد الاسهم التي تم القائها في اللعبة منذ اطلاقها حيث بلغ عددها 359.5 مليون سهم اما عن عدد مرات هزيمة اللاعبين للوحوش الضخمة و القوية فقد تم القضاء على Bellowback اكثر من 15 مليون مرة و Thunderjaw اكثر من 18 مليون مرة اما Sawtooths فقد تم القضاء عليه اكثر من 20 مليون مرة, هذا فيما يخص الوحوش العملاقة اما بشكل عام فقد تم القضاء على Watcher و هو الالي الاكثر انتشار في اللعبة 1.8 مليار مرة و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الاحصائيات في الرسم التوضيحي بالاسفل.

لعبة Horizon: Zero Dawn تعد من اقوى عناوين هذا الجيل رغم انها تعد العنوان الاول لاستيديو Guerrilla Games من هذا النوع الذي يقدم فيه عالم مفتوح بهذا الثراء و دقة التفاصيل و جمال تصاميم الشخصيات و الالات و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا و التعرف اكثر على هذه التحفة الفنية التي يجب ان لا يفوتها اي شخص يحب العاب الفيديو.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock