يوبي سوفت تمتلك نسخة محسنة من Skull & Bones لم تستعرضها بعد..

تلقت لعبة Skull & Bones من يوبي سوفت العديد من التأجيلات والأخبار السلبية التي أفادت بأنها غير قابلة للعب. لكن الشركة عادت اليوم لكي تطمئن اللاعبين وتؤكد أنها تمتلك نسخة من اللعبة محسنة لم يتم استعراضها بعد.

وفقًا لما ورد عبر موقع PCGamer، وخلال اجتماع المستثمرين، سأل أحد محللي الاستثمار عن عدد الوحدات التي ستحتاجها Skull & Bones لعبة القراصنة القادمة لشحنها من أجل تحقيق ربح وذلك.. مضيفًا:

أنا أسأل عن الربح لأنني رأيت المراجعات حول اللعبة، أرى برأيي الشخصي أن اللعبة تبدو قوية“.

يعتير هذا تعليق جريء بشكل غير عادي خلال اجتماع المستثمرين. لم يكن المدير المالي لشركة يوبي سوفت فريدريك دوجيت منزعجًا. وأجاب:

“قلنا في يناير، كنا سعداء جدًا باختبار التشغيل الذي رأيناه للعبة، لذلك لدينا نسخة محسّنة قوية جدًا لنظهر للاعبين قوة اللعبة التي لم يروها حتى الآن. هذه النسخة المعنية لم تعرض سابقًا”.

بسبب الانتقادات التي طالت اللعبة في وقت سابق، تم سحبها من متجر بلايستيشن وأيضًا إلغاء الطلب المسبق. حيث تمت إعادة أموال اللاعبين بدون سابق إنذار أو تحذير وهذا أغضب الكثيرين.

بعدها استعرضت يوبي سوفت اللعبة بفيديو امتد لقرابة 30 دقيقة وبدت كما وكأنها لعبة خالية من المشاكل. لكن بعدها مباشرة طهرت تقارير أفادت بعدم قابلية لعب اللعبة.

فيما يتعلق بموعد الإطلاق، اللعبة حصلت على العديد من المواعيد وجميعها ألغيت. لكن يوبي سوفت وعدت بتوفير موعد جديد قريبًا جدًا، ربما في معرض E3 القادم حيث أكدت تواجدها في النسخة المقررة في شهر يونيو.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button