النسخ الفيزيائة من Redfall لن تحتوي على أقراص!

قرارات المطور تجاه Redfall غريبة بعض الشيء..

لا نزال على غير يقين تام بأن عنوان Redfall سيكون قادر على الحفاظ على قائمة Arkane Studios الممتازة نظيفة كما هي، أم سيكون بها بعض الغراب، لكن عند النظر في جميع أعمال المطور ستجدها جيدة ومبتكرة جدًا في فكرتها وتقديمها، إلا أن الفترة الأخيرة اتخذت Microsoft و Bethesda بضعة قرارات لم تكن جيدة للجميع.

يبدو أن النسخ الفيزيائية من Redfall لن تكون فيزيائية ملموسة بالمعنى المعروف على الإطلاق. وفقًا لصفحة دعم Bethesda الرسمية على الحاسب الشخصي، ستأتي النسخ الفيزيائية لعبة من Redfall مع رمز Steam بينما على منصة Xbox Series X ستأتي مع رمز Xbox Play Anywhere والذي سيسمح أيضًا بتشغيل اللعبة على Xbox Series S. بناءً على الوصف الواضح في صفحة الدعم، لا يبدو أن النسخ الفيزيائية تتضمن أي قرص.

بالطبع ليس هناك من ينكر أن النسخ الرقمية قد تجاوزت بشكل كبير مبيعات النسخ المادية على مر السنين ولكن في الوقت ذاته يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يفضلون امتلاك ألعابهم بشكل ملموس. أضف إلى متطلبات Redfall اتصال دائم بالإنترنت، حتى في طور اللاعب الفردي القصصي.

ربما تريد مايكروسوفت بهذه الخطوة إرضاء الطرفين، من يعشق جمع النسخ الملموسة، فسيكون لديه الحاوية التي يمكن ان يستعرضها على احد الأرفف في غرفته. بينما يمكن لمالكي جهاز Xbox Series S الرقمي ان الاستفادة من هذا الامر من خلال الحصول على كود رقمي لتحميل اللعبة بينما ستكون لديهم الحاوية التي يمكن ان يتفاخروا بها كنسخة فيزيائية.

سيتم طرح Redfall في الثاني من مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. اخبرني رأيك أدناه عزيزي القارئ عن قرارات المطور تجاه مشروعه المرتقب هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button